رئيس الجمهورية يدعو لتعاون دولي وإقليمي لمواجهة التغيرات المناخية الحادة AlmustakbalPaper.net الاتحـاد عـن قـرارات الاتحاديـة: ضمنت العملية السياسية AlmustakbalPaper.net القضـاء يصـدر قـراراً باستقــدام هوشيار زيباري AlmustakbalPaper.net قريباً.. لقاء بين وزيري خارجية إيران والسعودية في بغداد AlmustakbalPaper.net الزاملي: قانون الأمن الغذائي سيقدم إلى البرلمان للتصويت عليه AlmustakbalPaper.net
الزوراء والنجف يتعادلان ايجابياً وأربيل يعود بنقطة ثمينة من الكرخ
الزوراء والنجف يتعادلان ايجابياً وأربيل يعود بنقطة ثمينة من الكرخ
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة
حسم التعادل الايجابي لقاء فريقي الزوراء والنجف بهدفين لكل منهما {2-2} على ملعب النجف الاشرف ضمن الجولة 19 والأخيرة من الدوري العراقي الممتاز..
واهدرَ الزوراء فوز محقق من امام فريق النجف ، بعد ان قلب الاخير عليه النتيجة في شوط المباراة الثاني لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل (2-2).
وانتهى الشوط الاول بتقدم الزوراء بهدفين دون مقابل، حيث سجل احمد فاضل في الدقيقة 19، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 37 عن طريق مؤيد عبد الباسط.
وفي الشوط الثاني عادل النجف النتيجة، عن طريق اللاعب معين احمد في الدقيقة 52، وجاء الهدف الثاني من ركلة جزاء للنجف نفذها بنجاح ذو الفقار عايد بالدقيقة 60.
وبهذا التعادل، ارتفع رصيد الزوراء إلى 35 نقطة، ليقفز مؤقتا إلى الوصافة، بينما حافظ النجف على ترتيبه السادس، برصيد 29 نقطة.وفي لقاء اخر عاد فريق أربيل من بغداد بنقطة ثمينة، إثر تعادله السلبي من دون أهداف مع مستضيفه الكرخ في المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت، في ملعب الراحل أحمد راضي، ضمن الجولة 19 والأخيرة من الدوري العراقي الممتاز.ولم يظهر تلاميذ المدرب حسن أحمد، بالصورة المطلوبة، واتسمت طريقة اللعب بالحذر المبالغ الذي أثر على صناعة الفرص الهجومية، وبالمقابل فرض مدرب أربيل نزار محروس أسلوب غلق المنافذ وزيادة الكثافة العددية في المنتصف للحد من خطورة الكناري.
وبهذا التعادل رفع الكرخ رصيده إلى 17 نقطة، في المركز 16، بينما حافظ أربيل على ترتيبه الـ 12 برصيد 21 نقطة، محققا التعادل السادس له في الموسم الحالي.
وفي مباراة أخرى، ضيفها ملعب السليمانية، تعادل فريق نوروز أمام ضيفه نفط الوسط بالنتيجة ذاتها، في مباراة لم تفي بوعودها، وخرجت بحصيلة سلبية من دون النجاح في اهتزاز الشباك.وفي ضوء هذا التعادل، أضاف نوروز نقطة جديدة لرصيده ليصبح 17 نقطة بالترتيب الـ 17، فيما أصبح رصيد نفط البصرة 26 نقطة بالمركز الـثامن.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69663
عدد المشـاهدات 539   تاريخ الإضافـة 16/01/2022 - 08:42   آخـر تحديـث 18/05/2022 - 01:48   رقم المحتـوى 69663
محتـويات مشـابهة
فتح 30 طريقاً وزقاقاً مغلقاً في الكرخ والرصافة
الزوراء يحتفي بصباح.. والأمير جاهز لمواجهة زاخو
نبيل يوضح حقيقة مفاوضات الزوراء
أمانة بغداد: أماكن جديدة في الزوراء خلال العيد وترجح مجانية الدخول
الزوراء يواصل إهدار النقاط بالتعادل مع نوروز

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا