الرافدين: كفالة منتسبي الدفاع والداخلية مقبولة بالتقديم على السلف والقروض AlmustakbalPaper.net خيار «حل البرلمان» يلوح في الأفق AlmustakbalPaper.net العامري: المرحلة تتطلب من الجميع التضحية وتشكيل حكومة في أسرع وقت AlmustakbalPaper.net مخرجات اجتماع السليمانية بين الاتحاد والديمقراطي: لـم يتطرق للرئاسة AlmustakbalPaper.net توضيح من «امتداد» بشأن انسحاب خمسة نواب: «تفاجئنا» AlmustakbalPaper.net
الطيران المدني يعلن البدء بإلزام الوافدين والمغادرين بإبراز بطاقة التلقيح الدولية
الطيران المدني يعلن البدء بإلزام الوافدين والمغادرين بإبراز بطاقة التلقيح الدولية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
اعلنت سلطة الطيران المدني، أمس الاحد، البدء بإلزام الوافدين والمغادرين من العراقيين والأجانب بإبراز بطاقة التلقيح الدولية.
وذكرت في بيان لها، تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، انه «بناءً على مقررات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية تود إدارة سلطة الطيران المدني العراقي أن توضح لجميع شركات الطيران العاملة في مطارات البلاد ، البدء بإلزام الوافدين والمغادرين من العراقيين والأجانب بإبراز بطاقة التلقيح الدولية (المحتوية على رمز التحقق IQ)، يثبت تلقي الشخص على الأقل جرعتين بأحد لقاحات كوفيد-19، إضافة إلى فحص (PCR) ، قبل موعد الرحلة ب  72 ساعة». 
واشارت الى «استثناء من يتعذر عليه لأسباب صحية تثبت ذلك بتقارير طبية ، وكذلك الغاء العمل بأستثناء المعتمرين من شرط إبراز البطاقة الدولية للتلقيح». 
واعلنت سلطة الطيران المدني، عن «توجيه رئيس السلطة نائل سعد عبد الهادي، إدارة المطارات العراقية بتقديم المساعدة اللازمة للملاكات الصحية العاملة في المطارات في حال وجود تزوير ببطاقات التطعيم الدولية، أو فحص (PCR)، سيتم منعهم من السفر».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69688
عدد المشـاهدات 309   تاريخ الإضافـة 17/01/2022 - 10:46   آخـر تحديـث 24/05/2022 - 04:36   رقم المحتـوى 69688
محتـويات مشـابهة
الرافدين يعلن شمول منتسبي جهاز مكافحة الارهاب بالسلف
الأمن الوطني يعلن القبض على 21 ارهابياً في أربع محافظات
الكاظمي يعلن اهتمام الحكومة بتطوير مرافق الذكاء الصناعي
النائب الأول لمحافظ البصرة يعلن افتتاح 20 مدرسة بمعايير دولية العام المقبل
مديـر الأحـوال المدنيـة والجـوازات والأقامـة في البصرة العميد حازم نجم اللامي يتكفل بعلاج حالة مستعصية لأحد منتسبي المديرية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا