البنك الدولي عن طلاب العراق: «لا يفهمون ما يقرؤونه»!! AlmustakbalPaper.net الكهرباء تصدر تطميناً لأصحاب العقود المتبقين: ستثبتون على الملاك AlmustakbalPaper.net القانونية البرلمانية: اتفاق على تقديم قانوني التقاعد والضمان الاجتماعي للتصويت AlmustakbalPaper.net المالية البرلمانية تقرر استضافة علي علاوي: لإنضاج قانون الدعم الطارئ AlmustakbalPaper.net فرقة العباس تدعو لتكثيف الجهد الاستخباري في تازة وقصبة البشير AlmustakbalPaper.net
قريباً.. وفد برلماني ايراني يزور العراق: هذه أجندته
قريباً.. وفد برلماني ايراني يزور العراق: هذه أجندته
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
أعلن رئيس اللجنة الاقتصادية البرلمانية الايرانية محمد رضا بورابراهيمي داوراني إن وفدا برلمانيا تجاريا يعتزم زيارة العراق بهدف توطيد العلاقات الاقتصادية والتوقيع على مذكرة تفاهم لتنمية التعاون بين البلدين.
ونقلت وكالة أنباء فارس الايرانية عن بورابراهيمي، قوله حول الزيارة المرتقبة للوفد البرلماني الايراني: إن هذه الزيارة التي تستغرق 3 ايام تضم لقاءات مع وزيري التجارة والنقل والمواصلات ورئيس رابطة الغرف التجارية ورئيس لجنة الاستثمارات الوطنية العراقية». 
وأضاف «إن هدف الزيارة هو الارتقاء بمستوى التعاون الاقتصادي بين البلدين كما تقرر التوقيع على وثيقة تفاهم لتأسيس لجنة خاصة بحل الخلافات التجارية بين غرفة التجارة الايرانية ورابطة الغرف التجارية العراقية وكذلك المشاركة في ملتقى رابطة الغرف التجارية العراقية في بغداد والمشاركة في الملتقيات التجارية في كربلاء المقدسة والنجف الاشرف». 
يشار الى ان الوفد الايراني يضم عددا من أعضاء هيئة رئاسة الغرفة التجارية ورئيس الغرفة التجارية العراقية - الايرانية ورؤساء الغرف التجارية في محافظات غرب البلاد ورؤساء اللجان التخصصية لغرفة ايران التجارية وعدد من المصدرين المتفوقين في البلاد فضلا عن رئيس اللجنة الاقتصادية البرلمانية ورئيس غرفة التجارة الايرانية.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69715
عدد المشـاهدات 341   تاريخ الإضافـة 18/01/2022 - 08:48   آخـر تحديـث 24/05/2022 - 22:19   رقم المحتـوى 69715
محتـويات مشـابهة
البنك الدولي عن طلاب العراق: «لا يفهمون ما يقرؤونه»!!
القانونية البرلمانية: اتفاق على تقديم قانوني التقاعد والضمان الاجتماعي للتصويت
المالية البرلمانية تقرر استضافة علي علاوي: لإنضاج قانون الدعم الطارئ
رئيس الجمهورية لوفد أوروبي: هناك حاجة لتشكيل تحالف دولي لمكافحة الفساد
رئيس الوزراء لوفد أوربي: العراق يولي «أهمية كبرى» للعلاقات مع أوربا

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا