البنك الدولي عن طلاب العراق: «لا يفهمون ما يقرؤونه»!! AlmustakbalPaper.net الكهرباء تصدر تطميناً لأصحاب العقود المتبقين: ستثبتون على الملاك AlmustakbalPaper.net القانونية البرلمانية: اتفاق على تقديم قانوني التقاعد والضمان الاجتماعي للتصويت AlmustakbalPaper.net المالية البرلمانية تقرر استضافة علي علاوي: لإنضاج قانون الدعم الطارئ AlmustakbalPaper.net فرقة العباس تدعو لتكثيف الجهد الاستخباري في تازة وقصبة البشير AlmustakbalPaper.net
وصول الطاقم التحكيمي الكويتي لودية العراق وأوغندا
وصول الطاقم التحكيمي الكويتي لودية العراق وأوغندا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة
وصل الطاقم التحكيمي الدولي الكويتي إلى العاصمة بغداد، الأربعاء، لقيادة المباراة الودية بين المنتخب العراقي ونظيره الأوغندي، والتي ستقام يوم الجمعة المقبل في ملعب المدينة ضمن استعدادات أسود الرافدين لمباراتي إيران ولبنان ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.
ويتألف الطاقم من حكم الساحة سعد عطا الفضلي ويساعده كل من علي جراغ وأحمد صادق عباس، وتعد هذه أول مهمة تحكيمية من الكويت في العاصمة العراقية بغداد، منذ عام 1990.
وحظي الفضلي مع مساعديه باستقبال حافل من قبل الاتحاد العراقي ولجنة الحكام المركزية أثناء قدومهم إلى مطار بغداد.يذكر أن عددا من الأطقم التحكيمية الكويتية سبق أن أدارت مباريات في بطولات مختلفة في مدينة البصرة جنوب العراق خلال السنوات القليلة الماضية.
وقاد الطاقم التحكيمي الكويتي المؤلف من سعد عطا الفضلي ومحمد محسن أشكناني وعلي طالب جراق، المباراة النهائية لبطولة الصداقة الثانية التي جمعت العراق والأردن في ملعب جذع النخلة وتحديدا في 26 مارس / أذار 2019.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69746
عدد المشـاهدات 832   تاريخ الإضافـة 20/01/2022 - 08:05   آخـر تحديـث 24/05/2022 - 22:17   رقم المحتـوى 69746
محتـويات مشـابهة
البنك الدولي عن طلاب العراق: «لا يفهمون ما يقرؤونه»!!
منتخب العراق للتايكوندو يشارك في بطولة الشارقة الدولية
ناشئة العراق في المجموعة الثالثة بتصفيات آسيا
رئيس الوزراء لوفد أوربي: العراق يولي «أهمية كبرى» للعلاقات مع أوربا
العراق يتلقى دعماً دولياً لمشروع يوفر فرص عمل للعاطلين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا