رئيس الجمهورية يدعو لتعاون دولي وإقليمي لمواجهة التغيرات المناخية الحادة AlmustakbalPaper.net الاتحـاد عـن قـرارات الاتحاديـة: ضمنت العملية السياسية AlmustakbalPaper.net القضـاء يصـدر قـراراً باستقــدام هوشيار زيباري AlmustakbalPaper.net قريباً.. لقاء بين وزيري خارجية إيران والسعودية في بغداد AlmustakbalPaper.net الزاملي: قانون الأمن الغذائي سيقدم إلى البرلمان للتصويت عليه AlmustakbalPaper.net
التجارة تطلق وجبة جديدة من السلة الغذائية لثلاث فئات في بغداد والمحافظات
التجارة تطلق وجبة جديدة من السلة الغذائية لثلاث فئات في بغداد والمحافظات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

وجه وزير التجارة علاء الجبوري، أمس الاحد، باطلاق وجبة جديدة من السلة الغذائية لدور الايتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة في بغداد والمحافظات وبشكلٍ عاجل.
وذكرت الوزارة «في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، ان «الوزير الجبوري وجه ادارة الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية باطلاق وجبة جديدة من السلة الغذائية لدور الايتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة في بغداد والمحافظات وبشكل عاجل. 
وأكد الجبوري ان»اطلاق الوجبة الجديدة ، ياتي في اطار الاهتمام بتلك الشرائح وتلبية احتياجاتهم الاساسية من الغذاء للتخفيف من معاناتهم وبما يحتمه الواجب الشرعي والانساني تجاههم . 
ولفت الى ، ان»الوجبة تتضمن 7 مفردات وهي الرز والطحين والسكر وزيت الطعام والحمص والمعجون والفاصولياء او العدس والتي ستسهم في تلبيه احتياجات هذه الشرائح. 
ووجه الوزير، «ملاكات الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية بـ»الاسراع بتوزيع الوجبة من اجل تلبية احتياجاتهم»، مؤكدا» في الوقت ذاته ان»الوزارة وضعت خطة وبتوجيه من رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي لتامين الأمن الغذائي الذي يأتي في صدارة أولويّات الحكومة والاسراع في توزيع مفردات السلة الغذائية وايصالها الى مستحقيها للمشمولين بنظام التموين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69776
عدد المشـاهدات 281   تاريخ الإضافـة 24/01/2022 - 08:25   آخـر تحديـث 17/05/2022 - 15:18   رقم المحتـوى 69776
محتـويات مشـابهة
قريباً.. لقاء بين وزيري خارجية إيران والسعودية في بغداد
عمليات بغداد تحظر سير الدراجات النارية في العاصمة: باستثناء هؤلاء!
التجارة: قانون الدعم كان سيوفر مستحقات مسوقي الحنطة للموسم الحالي
رئيس الوزراء ينهي تكليف أمين بغداد: انتظرت منه النهوض بواقع العاصمة
وصول باخرة محملة بـ 44 الف طن من الأرز التايلندي لصالح السلة الغذائية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا