رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
أزمة تتعقد وأجواء مربكة.. بعثة المنتخب الوطني وسط إجراءات صارمة قبل مواجهة إيران
21687.jpg - 500*333 - 184 KB
أزمة تتعقد وأجواء مربكة.. بعثة المنتخب الوطني وسط إجراءات صارمة قبل مواجهة إيران
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة
تعقدت أزْمةُ نتائج المَسحات الإيجابيّة للاعبي المنتخبِ الوطنيّ في ايران بسبب فحوصات فيروس كورونا ونتائجها المتضاربة وذلك قبل يومين فقط من المواجهة المرتقبة بين العراق وايران بطهران ضمن التصفيات المونديالية.
بعد جَلسةٍ حواريةٍ (اون لاين) كان أطرافها طبيب المنتخبِ الوطني، عبد الكريم الصفار، وممثلٌ عن الاتحاداتِ (الآسيوي والدولي والإيراني) والذين رفضوا جميعهم، وبشدةٍ، الاعترافَ بنتيجةِ المّسحةِ الثانية (السلبية) التي جرى أخذها يوم أمس، ورفض موضوع مقترحِ إقامةِ مَسحةٍ ثالثة، وجاءَ التبليغُ بشكلٍ رسميّ بأن تُفرض إجراءاتُ الحَجر الصحّي لمدةِ سبعة أيامٍ من تأريخ أخذِ المَسحة الأولى، وبالتالي تأكّد غياب كلٍ من أمجد عطوان، وياسر قاسم، ومناف يونس، بالإضافةِ الى المدير الإداري غيث مهنا، والمعالج ياسين خضير.  
وسوف تُجرى لهم فحوصاتٌ جديدة مع بدايةِ اليوم السابع، أي السبت المقبل (29/1)، ما يعني تعذّرهم عن الالتحاقِ مع البعْثةِ العراقيّة التي ستغادرُ طهران نحو لبنان في (28/1).
وتحومُ أجواءٌ مُربكةٌ بشأنِ الوفدِ العراقي كون هناك فحوصات أخرى ستكون قبل ساعاتٍ من المباراةِ لجميع أعضاء الوفد يُستثنى منهم الذين تمّ تثبيت إصابتهم، أي لا توجد أي فرصةٍ لإعادةِ فحصهم حتى في المَسحة التي ستكون غداً قبل يوم المباراة، وبالتالي يسودُ نوعٌ من القلقِ المُستمرِ يعكرُ صفو أجواء الاستعداداتِ لمباراتي إيران ولبنان. على صعيدٍ متصلٍ، فقد كلّف المديرُ الإداري، غيث مهنا، طبيبَ المنتخب الوطني، عبد الكريم الصفار، والمنسق الإعلامي محمد عماد، لتعويضِ غيابه في بعض الإجراءاتِ الإداريّة التي تتطلبُ تواجده، بالإضافةِ الى الإجراءاتِ المُتبعة التي ستكون أثناء المباراة، في الوقتِ الذي يبذلُ فيه (مهنا) جهوداً استثنائيةً لتهيئةِ وتأمين كل ما يحتاجه الوفدُ العراقي في الجانبِ الإداري. وفي السياقِ نفسه، عبّر مدربُ حراس المرمى، أحمد جاسم، عن استيائه لما يحدث لوفدِ المنتخب الوطنيّ، وإنه متواصلٌ مع حراسهِ من خلال منحه المنهاج التدريبيّ لهم، بالإضافةِ الى تواصله هاتفياً بشكلٍ شخصيّ مع الحارسِ فهد طالب ليقودَ موضوع تدريب الحراس وتهيئتهم لمباراة إيران. 
ومن المؤمل أن يصل، اليوم، اللاعبون (علي الحمادي وزيدان إقبال وأمير العماري وفرانس ضياء ومهند جعاز وميثم جبار) للالتحاقِ بالوفد، على أن لا يشاركوا في تدريباتِ اليوم حتى ظهورِ نتائج الفحْص التي ستُجرى لهم فور وصولهم. 
وسيخوضُ المنتخبُ الوطنيّ وحدته التدريبيّة في الساعةِ الخامسة بتوقيتِ طهران عصر اليوم الثلاثاء بمشاركةِ (16) لاعباً. تجدرُ الإشارة الى ان مفتش ومراقب الصحةِ من الاتحاد الآسيوي تواجدَ اليوم في مقر إقامةِ الوفد، ورفضَ بشدةٍ إجراءاتَ الوفد العراقيّ بإجرائهم فحوصاتٍ ثانية يوم أمس، وتم فرضُ إجراءات صارمة تبعدُ الاختلاطَ ما بين الوفدِ العراقي وعدم التقربِ من غرفِ اللاعبين الذين تم تثبيت إصاباتهم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69789
عدد المشـاهدات 3735   تاريخ الإضافـة 25/01/2022 - 21:15   آخـر تحديـث 18/04/2024 - 06:01   رقم المحتـوى 69789
محتـويات مشـابهة
رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا
عضو في وفد السوداني: سنشهد هبوطاً سريعاً للدولار في الأيام المقبلة
السوداني لأعضاء في الكونغرس: الأسباب التي بُني عليها التحالف قبل 10 سنوات لـم تعد موجودة
الرد الإيراني الأكبر في التاريخ
زيدان ورئيس جهاز مكافحة الإرهاب يبحثان إجراءات القبض على الإرهابيين ومحاكمتهم قانونياً

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا