رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
حسين علي يلتحق بمعسكر العراق.. وميرام وجعاز يصلان بغداد
حسين علي يلتحق بمعسكر العراق.. وميرام وجعاز يصلان بغداد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
التحق حسين علي، محترف الصفاقسي التونسي، ظهر أمس الإثنين، بمعسكر المنتخب العراقي، المقام حاليًا في بغداد، تحضيرًا لمواجهة الإمارات، يوم 24 مارس/آذار الجاري، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.
وكان حسين علي، قد شارك أول أمس في مباراة الصفاقسي ضد زانكو الزامبي، التي انتهت لمصلحة الأخير بنتيجة (0-1)، وليودع الفريق التونسي منافسات كأس الكونفيدرالية الأفريقية.
على صعيد متصل، التحق مساء أمس بالمعسكر، جستن ميرام المحترف في صفوف ريال سالت ليك الأمريكي، فيما سيكون مهند جعاز المحترف في صفوف هامربي السويدي، آخر الواصلين إلى بعداد، قبل أن تتوجه بعثة أسود الرافدين صباح غدٍ الثلاثاء، إلى العاصمة السعودية الرياض، التي ستحتضن اللقاء الحاسم بين العراق الإمارات.
ويحتل المنتخب الإماراتي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بفارق 4 نقاط عن المنتخب العراقي صاحب المركز الخامس، علمًا بأن صاحب المركز الثالث يخوض الملحق الآسيوي المؤهل للمونديال.
من جانب آخر وصل الثنائي المحترف في إنجلترا زيدان إقبال وعلي الحمادي، في ساعة متأخرة إلى العاصمة بغداد، استعدادا للمشاركة مع المنتخب العراقي، في مواجهتي الحسم بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر، أمام الإمارات وسوريا يومي 24 و29 من الشهر الجاري.
ويعد إقبال والحمادي من العناصر المحترفة التي يعتمد عليها المدير الفني للمنتخب العراقي عبد الغني شهد، في صنع الفارق في المواجهتين المتبقيتين في التصفيات، للمنافسة على الملحق الآسيوي.
وخاض زيدان السبت، مباراة مع رديف مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، قبل مغادرته إلى العراق، في الزيارة الأولى له إلى بغداد.
واستدعى الجهاز الفني للمنتخب العراقي، لاعب الشرطة محمد مزهر، بدلا من حسن داخل، الذي اعتذرَ عن عدم مواصلة تواجده مع أسود الرافدين، بسبب ظرف عائلي.
يذكر أن المنتخب العراقي سيشد الرحال الثلاثاء إلى السعودية، استعدادا لمواجهة الإمارات التي تم نقلها بشكل مفاجئ من بغداد إلى الرياض.
ويتطلع تلاميذ عبد الغني شهد، لتحقيق الانتصار ورفع سقف الطموحات لبلوغ المركز الثالث والتأهل لمباراة الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=70514
عدد المشـاهدات 3320   تاريخ الإضافـة 22/03/2022 - 08:23   آخـر تحديـث 18/04/2024 - 20:32   رقم المحتـوى 70514
محتـويات مشـابهة
نصاب بغداد في قبضة الشرطة
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
السوداني لأعضاء في الكونغرس: الأسباب التي بُني عليها التحالف قبل 10 سنوات لـم تعد موجودة
السوداني يشدد على إنيرجي الامريكية إنجاز المشاريع المتعاقد عليها مع وزارة الكهرباء
الاقاليم النيابية تقرر مفاتحة السوداني بشأن قانون محافظة بغداد وأمانة العاصمة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا