السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
المجلس الوزاري للطاقة يولي الكهرباء أولوية قصوى: الحلول حاضرة لأي أزمة
المجلس الوزاري للطاقة يولي الكهرباء أولوية قصوى: الحلول حاضرة لأي أزمة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
شدد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي على أهمية إيلاء الطاقة الكهربائية وتأمينها للمواطنين الأولوية القصوى، وضرورة العمل على مدار الساعة لمعالجة أي خلل يطرأ على المنظومة الكهربائية، وأن تكون هناك دوماً حلول حاضرة لأي أزمة طارئة، وفق بيان لمكتبه تلقت المستقبل العراقي نسخة منه.
وجدد الكاظمي خلال ترؤسه اجتماعاً للمجلس الوزاري للطاقة، بحضور الكادر المتقدم لوزارة الكهرباء توجيهاته السابقة بخصوص تشكيل فريق عمل من الوزارات المعنية لتلبية كل متطلبات الكهرباء من الوقود والمحولات وحماية أبراج الطاقة، وبما يسهم في توفير التيار الكهربائي خلال أشهر الصيف القادمة والتخفيف عن كاهل المواطنين.
كما جرى خلال الاجتماع التأكيد على إكمال التنسيق مع الجانب الإيراني، بخصوص توفير الغاز الإيراني لاستمرار معدلات تزويد المواطنين بالطاقة الكهربائية خلال فصل الصيف.
جدير بالذكر أن الاجتماع خصص لمناقشة وضع الطاقة الكهربائية، وأعمال الصيانة المطلوبة، وآليات توفير الوقود والتخصيصات المالية، فضلاً عن الخطط الأمنية اللازمة لحماية أبراج الطاقة.
وقدم المكلف بإدارة وزارة الكهرباء والكادر المتقدم بالوزارة شرحاً مفصلاً عن وضع المنظومة الكهـــربائية، والاحـتياجات المطلوبة، وما تم تنفيذه من التوجـــيهات في الاجتماعات السابقة بخصوص الكهرباء.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=70849
عدد المشـاهدات 1520   تاريخ الإضافـة 11/04/2022 - 09:06   آخـر تحديـث 25/03/2024 - 18:32   رقم المحتـوى 70849
محتـويات مشـابهة
وزير النقل يواصل اشرافه الميداني على أعمال الصيانة في مطار بغداد الدولي
وزير الكهرباء يوقع عقداً لتوريد الغاز مع شركة إيرانية لمدة خمس سنوات
المالكي يؤكد للسفير التركي ضرورة التنسيق بملف المياه لضمان حصة عادلة للعراق
لجنة نيابية: تغيير ملحوظ بسعر الصرف في الأسواق المحلية
الحوثيون يعلنون استهداف 4 سفن أمريكية وبريطانية في خليج عدن والبحر الأحمر

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا