المحكمة الاتحادية ترد الطعن المقدم بعدم صحة استقالة نواب الكتلة الصدرية AlmustakbalPaper.net الامن الوطني: المواطن مصدر المعلومة.. ويجب أن نمتلك منظومة متكاملة AlmustakbalPaper.net إيران تقصف مجدداً في الإقليم.. العراق يدين والحرس الثوري يرد: حذرناكم AlmustakbalPaper.net وكالة الشرطة: القبض على عصابة سطو في كركوك ومبتز ساوم فتاة في بغداد AlmustakbalPaper.net الاعرجي يتحدث عن 12 ألف داعشي لدى «قسد»: قنبلة موقوتة على العراق AlmustakbalPaper.net
الجوية في تحدي الأمل الأخير والتشكيلة المتوقعة لمواجهة مومباي
الجوية في تحدي الأمل الأخير والتشكيلة المتوقعة لمواجهة مومباي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تمسك القوة الجوية بالأمل الأخير، لحصد إحدى البطاقات المؤهلة إلى الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا، عندما يواجه مومباي سيتي الهندي، اليوم الثلاثاء، في الجولة السادسة «الأخيرة» من دور المجموعات.وستقام المباراة في الساعة الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت العاصمة بغداد.ويحتاج القوة الجوية لتحقيق الانتصار ورفع رصيده إلى 10 نقاط، مع تعثر منافسيه بالمجموعات الأخرى لحجز إحدى البطاقات الثلاث «أفضل ثوان».كما تعد هذه المواجهة مهمة للصقور لرد الاعتبار من الهزيمة المفاجئة في جولة الذهاب أمام الفريق الهندي (1-2).
معنويات عالية
يتمتع القوة الجوية بمعنويات مرتفعة بعد الانتصار الثمين على الجزيرة الإماراتي بالوقت القاتل (3-2)، وهذه النتيجة الإيجابية، جعلت الفريق يتنفس الصعداء، وأعادت الحظوظ لتحقيق تأهل تاريخي.وجهز حكيم شاكر، المدير الفني للقوة الجوية، لاعبيه بعد منحهم إجازة ليوم واحد عقب نهاية مواجهة الجزيرة، وتم استغلالها بجولة ترفيهية في معالم العاصمة الرياض، إلى جانب زيارة المتحف الخاص بنادي الهلال السعودي.وعمل شاكر على تصحيح الأخطاء من خلال عرض المباراة السابقة أمام مومباي، وشرح أبرز الحالات التي أدت للهزيمة في جولة الذهاب، ومطالبته للاعبين بالسعي لتصحيح المسار.كما حرص المدير الفني للقوة الجوية في المران قبل الأخير على تطبيق التكتيك الهجومي الذي سيتبعه في لقاء الغد لمباغتة الفريق الهندي وتحقيق الانتصار الثمين.
التشكيلة المتوقعة
ووفق المؤشرات الفنية واكتمال الصفوف وعدم وجود غيابات، فمن المتوقع أن تكون خيارات المدرب حكيم شاكر هجومية باتباع طريقة (4-3-3)، والبدء بالحارس محمد صالح.ورباعي الدفاع «البنمي ميلير والغاني أكاكبو ومصطفى محمد وضرغام إسماعيل»، فيما يلعب بالمنتصف محمد علي عبود وشريف عبد الكاظم وحسين جبار، وفي المقدمة إبراهيم بايش ومهدي بوكاسي وحمادي أحمد.وحسب التشكيل المتوقع، فإن المدرب حكيم شاكر، قد يضع صفاء هادي على دكة البدلاء، في ظل رغبته بالتحرر من لاعبي الارتكاز والاعتماد على لاعب وحيد.
فيما سيعتمد على الزيادة الهجومية من الظهير ضرغام إسماعيل ، لتحقيق التفوق بوقت مبكر كما فعلها في اللقاء السابق، عندما سجل أبرز لاعبيه إبراهيم بايش هدف السبق في الدقيقة (6).
أرقام الصقور
حصد القوة الجوية 7 نقاط من 5 مباريات، بعد خسارتين أمام مومباي الهندي (1-2)، والشباب السعودي (0-3)، وتعادله في مباراة واحدة مع الشباب (1-1)، ونجاحه بالفوز في مباراتين على الجزيرة (2-1)، (3-2).
وسجل القوة الجوية 7 أهداف، وتلقت شباكه 9 أهداف، وتناوب 7 لاعبين على تسجيل الأهداف «حسين جبار وعلي كاظم وحمادي أحمد وميلير وإبراهيم بايش وعلاء عباس وشريف عبد الكاظم».
وتمكن ضرغام إسماعيل من الظفر بجائرة أفضل لاعب مرتين، فيما نال شريف عبد الكاظم التقييم الأعلى أمام الجزيرة، رغم أنه اشترك في آخر 8 دقائق لكنه سجل هدف التفوق الثمين لينال جائزة الأفضل في المباراة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71054
عدد المشـاهدات 894   تاريخ الإضافـة 26/04/2022 - 09:04   آخـر تحديـث 29/09/2022 - 23:46   رقم المحتـوى 71054
محتـويات مشـابهة
الموانئ توقع اتفاقية تعاون مع كوريا لتنفيذ أعمال تطوير وتحديث في العراق
رسمياً.. تحديد موعد إجراء قرعة خليجي 25 في البصرة
قرارات «صارمة» من النقابات لمواجهة «الانتشار الرهيب» للأطباء
ملعب الميناء في مرحلة التشطيب وتحديد موعد انجازه
الرئيس اللبناني: مفاوضات ترسيم الحدود مع إسرائيل في «مراحلها الأخيرة»

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا