الداخلية تصدر أمر ترقية المراتب ومنح العلاوة السنوية AlmustakbalPaper.net الرافدين يطلق قروض جديدة بقيمة (٥٠) مليون دينار: تسلم دفعة واحدة AlmustakbalPaper.net بحضور حاشد.. انعقاد مؤتمر العراق في مكة المكرمة AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء والسفير الألماني يبحثان التعاون الأمني وإعمار المناطق المحررة AlmustakbalPaper.net وزير النفط ينعي «باركيندو»: كان صديقاً للعراق وحريصاً على استقرار السوق العالمية بحضور حاشد AlmustakbalPaper.net
الناطق باسم القائد العام: القضاء على «ولاية دجلة» جنوبي الموصل بالكامل
الناطق باسم القائد العام: القضاء على «ولاية دجلة» جنوبي الموصل بالكامل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
كشف الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، أمس الثلاثاء، تفاصيل ضربة موجعة أسفرت عن قتل عشرات الدواعش في نينوى، مشيراً الى القضاء على ما تسمى ولاية دجلة جنوبي الموصل بالكامل.
وقال اللواء رسول، في تصريح صحفي إن «ما تبقى في العراق عبارة عن بعض الفلول من الدواعش هنا وهناك ويتمركزون في المناطق الصحراوية ذات المساحات الشاسعة التي تتخللها وديان وطبيعة جغرافية قاسية»، مؤكداً أن «ما يتواجد ضمن هذه المناطق بضعة زمر إرهابية بحدود 2-3 عناصر وفي بعض الأحيان 6 عناصر».
وأضاف أن «العمليات مستمرة في ملاحقة هذه العناصر الإرهابية بهذه المناطق، فضلاً عن استمرار الضربات الجوية النوعية سواء في الجبال أو في الأحراش والوديان أو المناطق الصحراوية».ولفت إلى أنه «تم قبل فترة قتل العديد من عناصر داعش بعملية نوعية لجهاز مكافحة الارهاب والقضاء على ما تسمى ولاية دجلة جنوبي مدينة الموصل بالكامل»، مشيراً إلى أن «الضربة كانت موجعة لداعش حيث تم قتل أكثر من 43 عنصراً من داعش ومصادرة معداتهم وأسلحتهم».
وأكد أن «العمليات النوعية مستمرة عن طريق المطاردة والملاحقة واعتماد مبدأ عسكري ينص على أن خير وسيلة للدفاع هي الهجوم والاستمرار بالملاحقة كون معركتنا هي معركة استخبارات».
وأشار إلى أن «هناك مناطق تم دخولها لأول مرة بفضل العمليات النوعية التي تعتمد على الإنزال بالطائرات من خلال طيران الجيش في عمق الصحراء والتي تعتبر عمليات نوعية واستراتيجية جديدة تمكنا عن طريقها من الكشف على معمل لتفخيخ العجلات واعتقال عنصرين وفق المادة 4 ارهاب والحصول على معدات واسلحة للتنظيمات الارهابية».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71088
عدد المشـاهدات 329   تاريخ الإضافـة 27/04/2022 - 08:52   آخـر تحديـث 06/07/2022 - 10:23   رقم المحتـوى 71088
محتـويات مشـابهة
وزير النفط ينعي «باركيندو»: كان صديقاً للعراق وحريصاً على استقرار السوق العالمية بحضور حاشد
النزاهة: الحكم على مسؤولين في وزارتي الصحة والدفاع لمخالفة واجبات الوظيفة والاختلاس
مدير عام شركة آشور يزور مشروع مقالع النجف للاطلاع على سير العمل
محافظ بغداد يطالب المالية بتثبيت «عقود أبناء العراق» على الملاك الدائم
محافظ بغداد يصادق على محاضر كُلف تحويل المحاضرين والإداريين إلى عقود 315

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا