الداخلية تصدر أمر ترقية المراتب ومنح العلاوة السنوية AlmustakbalPaper.net الرافدين يطلق قروض جديدة بقيمة (٥٠) مليون دينار: تسلم دفعة واحدة AlmustakbalPaper.net بحضور حاشد.. انعقاد مؤتمر العراق في مكة المكرمة AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء والسفير الألماني يبحثان التعاون الأمني وإعمار المناطق المحررة AlmustakbalPaper.net وزير النفط ينعي «باركيندو»: كان صديقاً للعراق وحريصاً على استقرار السوق العالمية بحضور حاشد AlmustakbalPaper.net
مدير عام تجارة الحبوب يلتقي السفير الروماني في بغداد و يبحث معه التعاون في مجال استيراد الحنطة
مدير عام تجارة الحبوب يلتقي السفير الروماني في بغداد و يبحث معه التعاون في مجال استيراد الحنطة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
بحث مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة الحبوب مع السفير الروماني لدى العراق ادو أوكتافيان دوبري ، تطوير العلاقات الاقتصاديه في مجال التعاون لتوريد الحبوب وتطوير الخبرات في مجال الفحوصات المختبرية و السيطرة النوعية . 
وجاء في بيان للشعبه الاعلامية  ، ان مدير عام الشركة محمد حنون  التقى السفير الروماني لدى العراق لبحث التعاون المشترك في مجالات استيراد الحبوب وتطوير الخبرات العراقية في مجالات الفحص المختبري والسيطرة النوعية .
البيان اشار بان مدير عام الشركة « اكد» خلال اللقاء اهمية تبادل الخبرات الاقتصاديه والاستفاده من التجربة الرومانية في مجالات الفحص والسيطرة النوعية ، فضلا عن اهمية مشاركة الشركات الرومانية في المناقصات التي تجريها وزارة التجارة لتوريد الحبوب في ظل حاجة العراق الى كميات من الحنطة كخزين استراتيجي بعد قرار مجلس الوزراء الذي منح خلاله وزارة التجارة صلاحية التعاقد لشراء كميات من الحنطة كخزين استراتيجي نتيجة لضروف المنطقة والعالم . 
« حنون « اكد انفتاح الشركة على كافة المناشي العالمية بما يحقق حالة التوازن والحصول افضل الانواع بمايلبي رغبة المواطن العراقي ، مؤكدا في الوقت نفسه اهمية تبادل الخبرات الخبرات و الاستفاده من التجربه الرومانية في مجال الزراعة و الاستيراد ، كذلك تطوير كوادر السيطرة النوعية والحصول على اجهزه متقدمة في مجالات الفحص الكيمياوي و البايلوجي . 
من جهته عبر السفير الروماني في بغداد عن سعادته بزيارة الشركة والاطلاع على انشطتها المختلفه في مجالات الحبوب ، مؤكدا الرغبة في تبادل الزيارات للجهات الاختصاصية بما يسهم ايضا في دخول رومانيا لسوق الحبوب العراقية .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71215
عدد المشـاهدات 202   تاريخ الإضافـة 12/05/2022 - 09:11   آخـر تحديـث 06/07/2022 - 23:46   رقم المحتـوى 71215
محتـويات مشـابهة
رئيس الوزراء والسفير الألماني يبحثان التعاون الأمني وإعمار المناطق المحررة
الإعلام الأمني توسع تسهيلات عمل الصحفيين وتؤكد إلغاء كتاب عمليات بغداد
مدير عام شركة آشور يزور مشروع مقالع النجف للاطلاع على سير العمل
محافظ بغداد يطالب المالية بتثبيت «عقود أبناء العراق» على الملاك الدائم
النائب الثاني لرئيس البرلمان يزور مقر وزارة التجارة ويبحث مع وزيرها جملة ملفات بينها الأمن الغذائي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا