رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة يوافق على شمول متقاعدي وذوي متوفي الموانئ بتخصيص الأراضي السكنية
محافظ البصرة يوافق على شمول متقاعدي وذوي متوفي الموانئ بتخصيص الأراضي السكنية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ صفاء الفريجي
أعلنت الشركة العامة لموانئ العراق، أمس الاثنين، أن الحكومة المحلية متمثلة بالمحافظ أسعد العيداني قد وافقت على طلب الشركة بشمول المتقاعدين من موظفيها وذوي المتوفين من الموظفين والمتقاعدين بتخصيص قطع أراضي في منطقة البيبان.
وقال مدير عام الشركة فرحان الفرطوسي في تصريح صحفي إنه تم توجيه كتاب للمحافظ وطلبت فيه الشركة موافقته على شمول غيـر المستفيدين مـن موظفيها مـن المتقاعـدين أو ذويهم في حالة وفاة الموظف أو المتقاعد بتخصيص قطعة أرض ضمن أراضي البيبان.
وتابع إن «المحافظ وافق على الكتاب حيث حوله للجنة السكن في المحافظة وكتب (شمول متقاعدي الدائرة بتخصيص قطع أراضي ضمن المنطقة المذكورة)».
وأضاف الفرطوسي «في الوقت الذي نشكر فيه محافظ البصرة، نؤكد بأننا مع حقوق موظفينا حتى المتقاعدين منهم، ونحن حريصون كل الحرص على أن يكون لكل موظف بشركتنا منزله الخاص الذي يليق به».
وكان محافظ البصرة أسعد العيداني، قد وقع في شهر تشرين الثاني 2021، وخلال لقاء مع مدير عام شركة الموانئ فرحان الفرطوسي، على محضر تخصيص (2155) قطعة أرض سكنية لموظفي الشركة العامة لموانئ العراق. إلى ذلك، وجه محافظ البصرة اسعد العيداني شركة ابن ماجد بصيانة الجسر الرابط بين التميمية والرباط. وجاء التوجيه بعد مناشدة أحد المواطنين وانتشار مقطع فديوي حول الجسر الامر الذي أدى الى استجابة محافظ البصرة وتوجيه الشركة المذكورة بصيانة الجسر.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71294
عدد المشـاهدات 585   تاريخ الإضافـة 17/05/2022 - 09:05   آخـر تحديـث 16/04/2024 - 21:28   رقم المحتـوى 71294
محتـويات مشـابهة
المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
صندوق النقد الدولي: ديون الولايات المتحدة والصين تشكل خطراً على الاقتصاد العالمي
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا