رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الشباب تكشف إنطباع الوفد الخليجي عن جولته في البصرة
الشباب تكشف إنطباع الوفد الخليجي عن جولته في البصرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
كشفت وزارة الشباب والرياضة، إنطباع الوفد الاتحاد الخليجي لكرة القدم، في زيارته الأحد الماضي لمحافظة البصرة وتفقده المشاريع والمنشآت الرياضية.
وقال مدير اعلام الوزارة، علي العطواني:»زيارة الوفد الخليجي الى البصرة ربما ستكون الأخيرة من قبل لجان التفتيش الخاصة باستضافة العراق لبطولة خليجي ٢٥».
وأضاف «الوفد أطلع على المنشآت الرياضية وغير الرياضية، وكانت انطباعاته إيجابية، ونتأمل بان يكون تقريره إيجابياً ايضا ليتم حسم ملف استضافة البصرة لخليجي ٢٥ بشكل نهائي».
وأكد العطواني، ان «العراق جاهز وسيكون أكثر جهوزية حال إنطلاق البطولة» مشيراً الى ان «الأعمال جارية وبوتيرة متصاعدة في ملعب الميناء وانجزت الاعمال جميعها في ملعب المدينة مع توفير جميع مستلزمات اقامة البطولة».
وكان وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، قد رافق الأحد الماضي، اللجنة التفقدية لبطولة خليجي 25، بجولة في ملعب الميناء {السفينة} بمدينة البصرة وذلك للاطلاع على الملعب ومراحل إنجازه، استعداداً لاستضافة البطولة بنسختها المقبلة.
ويترأس اللجنة الخليجية، الأمين العامّ لاتحاد كأس الخليج، القطري جاسم الرميحي، بعضوية ميرزا أحمد علي من البحرين وعبد الله الفيحاني من قطر، وفيصل إسماعيل من قطر، ومحمد الخميسي من اليمن.
ويعد ملعب الميناء، أحد الملاعب التي تمت إضافتها لملعبي البصرة والفيحاء لاستضافة الحدث الخليجي المرتقب، المؤمل انطلاقه في مطلع العام المقبل 2023.
كما يعتبر ملعب {السفينة} تحفة معمارية جديدة، و يستمد تصميمه من السفن التي ترسو في مدينة الفيحاء حيث تشتهر البصرة بموانئها، وتمت المباشرة في مشروع الملعب في 11 أبريل/نيسان 2011.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71321
عدد المشـاهدات 577   تاريخ الإضافـة 18/05/2022 - 09:20   آخـر تحديـث 06/04/2024 - 00:04   رقم المحتـوى 71321
محتـويات مشـابهة
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
مدرب نفط البصرة: الخسارة أمام الحدود مؤلمة وحزينة
الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن
افتتاح مشاريع وإطلاق حزمة ثانية.. الإعمار تكشف آخر تفاصيل مشاريع فك الاختناقات المرورية
المرور تكشف موعد تغيير لوحات السيارات الى اللغة الانكليزية.. وتدرس غرامة جديدة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا