الداخلية تصدر أمر ترقية المراتب ومنح العلاوة السنوية AlmustakbalPaper.net الرافدين يطلق قروض جديدة بقيمة (٥٠) مليون دينار: تسلم دفعة واحدة AlmustakbalPaper.net بحضور حاشد.. انعقاد مؤتمر العراق في مكة المكرمة AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء والسفير الألماني يبحثان التعاون الأمني وإعمار المناطق المحررة AlmustakbalPaper.net وزير النفط ينعي «باركيندو»: كان صديقاً للعراق وحريصاً على استقرار السوق العالمية بحضور حاشد AlmustakbalPaper.net
الجيش الليبي يعلق على «أحداث طرابلس»: أزمة مستمرة
الجيش الليبي يعلق على «أحداث طرابلس»: أزمة مستمرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
قال مدير إدارة التوجيه المعنوي في الجيش الليبي، اللواء خالد المحجوب، أمس الثلاثاء، إن دخول رئيس الوزراء الليبي المكلف من قبل البرلمان، فتحي باشأغا، إلى طرابلس كان «سلميا»، مشيرا إلى أن تواجد المجموعات المسلحة في عدد من المناطق الليبية يعد «مشكلة أمنية مستمرة».
وذكر المحجوب، في تصريح صحفي، «كان دخول باشأغا بشكل سلمي، لكن بعد الهجوم عليه، قرر الانسحاب حفاظا على الأرواح.. وبالتالي، لم تكن هناك أية مواجهة أو معركة».وأضاف «تواجد المجموعات المسلحة مشكلة أمنية مستمرة.. المشكلة أن الحكومات المتعاقبة قامت بزيادة قدرات هذه المجموعات المسلحة المتغولة داخل العاصمة وأصبحت عندها مناطق نفوذ».
وتابع «نحن مستمرون في بناء القوات المسلحة والجيش يدرك خطورة المرحلة، ولهذا تفادى التدخل المباشر في العاصمة من أجل مصلحة ليبيا العليا ومصلحة الليبيين». وأوضح المتحدث «نحن حتى الآن مع أفضل الحلول وهي الجسم الشرعي، أي مجلس النواب وقراراته، دون أن نتدخل أو نكون مع أي طرف للحفاظ على المؤسسة العسكرية». وشدد على أن «القوات المسلحة تنأى بنفسها عن التدخل في الشأن السياسي حتى لا تفاقم الأزمة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71329
عدد المشـاهدات 180   تاريخ الإضافـة 18/05/2022 - 09:24   آخـر تحديـث 06/07/2022 - 19:34   رقم المحتـوى 71329
محتـويات مشـابهة
وزير النفط ينعي «باركيندو»: كان صديقاً للعراق وحريصاً على استقرار السوق العالمية بحضور حاشد
النزاهة: الحكم على مسؤولين في وزارتي الصحة والدفاع لمخالفة واجبات الوظيفة والاختلاس
مدير عام شركة آشور يزور مشروع مقالع النجف للاطلاع على سير العمل
محافظ بغداد يطالب المالية بتثبيت «عقود أبناء العراق» على الملاك الدائم
محافظ بغداد يصادق على محاضر كُلف تحويل المحاضرين والإداريين إلى عقود 315

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا