الداخلية تصدر أمر ترقية المراتب ومنح العلاوة السنوية AlmustakbalPaper.net الرافدين يطلق قروض جديدة بقيمة (٥٠) مليون دينار: تسلم دفعة واحدة AlmustakbalPaper.net بحضور حاشد.. انعقاد مؤتمر العراق في مكة المكرمة AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء والسفير الألماني يبحثان التعاون الأمني وإعمار المناطق المحررة AlmustakbalPaper.net وزير النفط ينعي «باركيندو»: كان صديقاً للعراق وحريصاً على استقرار السوق العالمية بحضور حاشد AlmustakbalPaper.net
وصول «اوراها وصديق» إلى بغداد
وصول «اوراها وصديق» إلى بغداد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
وصلَ، أمس السبت، لاعبا المُنتخب الأولمبيّ، الكسندر اوراها وكاردو صديق، للانضمامِ إلى تجمعِ مُنتخب دون 23 عاماً تحضيراً لنهائياتِ آسيا.
واكد لاعبُ كوينز بارك رينجرز، الكسندر اوراها، بحسب بيان الاتحاد العراقي لكرة القدم، على :»سعادته للتواجدِ في بلده العراق وانتظاره بشغفٍ أن يخوضَ المُبارياتَ أمام الجمهور العراقي».
ولفت الى «امتلاك المُنتخبَ الأولمبي مقوماتَ المُنافسة بقوةٍ في بطولةِ آسيا، وستكون وديتا إيران محطتين تحضيريتين جيدتين للبطولةِ في أوزبكستان والتي تقام مَطلع الشهر المقبل».
كما عبّرَ لاعب كريستال بالاس، كاردو صديق، عن «فرحتهِ الغامرةِ في زيارةِ بلده الأم للمرةِ الأولى»، مُشيراً إلى إن «اللعب أمام الجمهورِ العراقي يعدُّ واحداً من أحلامه التي ستتحققُ قريباً».
وقالَ «سنقدمُ قُصارى الجهود برفقةِ الزملاء في المُنتخبِ الأولمبي من أجل تحقيقِ نتائج إيجابية وصولاً للمنافسةِ على بطولةِ القارة، ولمَ لا والمجموعة تمتلكُ لاعبين متميزين على المستوى الفني، وهم قادرون على صناعةِ الفارق». 
الجديرُ بالذكر إنه من المؤمل أن يصل إلى بغدادَ كلٌ من هيران أحمد (ثون السويسري)، وأمين الحموي (هالسنبوغ السويدي)، تمهيداً للانخراطِ في معسكرِ الأولمبيّ المُقام في العاصمةِ استعداداً لبطولةِ آسيا في أوزبكستان مَطلع الشهر المقبل.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71360
عدد المشـاهدات 122   تاريخ الإضافـة 22/05/2022 - 06:39   آخـر تحديـث 05/07/2022 - 21:47   رقم المحتـوى 71360
محتـويات مشـابهة
الإعلام الأمني توسع تسهيلات عمل الصحفيين وتؤكد إلغاء كتاب عمليات بغداد
محافظ بغداد يطالب المالية بتثبيت «عقود أبناء العراق» على الملاك الدائم
محافظ بغداد يصادق على محاضر كُلف تحويل المحاضرين والإداريين إلى عقود 315
مصدر: الإعلان عن إعادة العلاقات بين ايران والسعودية سيتم في بغداد
السيد الصدر يكلف 7 شخصيات للإشراف على الصلاة الموحدة في بغداد

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا