محافظة بغداد توجه مديريات التربية بإصدار الأوامر الإدارية لمحاضري 2020 AlmustakbalPaper.net مكتب السيد السيستاني يتوقع أول أيام عيد الأضحى AlmustakbalPaper.net الفتح يتحدث عن «انفراجة سياسية»: نحو تشكيل حكومة أغلبية AlmustakbalPaper.net وكيل وزير الداخلية لشؤون الشرطة يوافق على منح الإجازات السنوية (15) يوم للضباط والمراتب AlmustakbalPaper.net شركات النفط الكبرى تهجر كردستان: حقولكم خارج القانون AlmustakbalPaper.net
متنبئ جوي يكشف عن «غبار قادم» إلى العراق: لا داعي للتهويل
متنبئ جوي يكشف عن «غبار قادم» إلى العراق: لا داعي للتهويل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
كشف المتنبئ الجوي صادق عطية، أمس السبت، ما سيحصل في المناخ حتى يوم الثلاثاء في كل مناطق البلاد. وقال عطية في منشور على صفحته في فيسبوك: «بعيدا عن التهويل والمبالغة في عدد من المواقع الطارئة على الانواء الجوية، فان السبت ونهار الاحد توقعات بغبار متصاعد في اماكن متفرقة، والاحد ليلا تنطلق موجة من الغبار من الاراضي السورية نحو الاراضي العراقية من جهة نينوى وشمال الانبار». 
واضاف: «خلال ساعات فجر وصباح الاثنين تصل موجة للعاصمة بغداد وتبلغ ذروة تاثيرها حسب التوقعات الاولية (مابين الساعة 6 صباحا لغاية 10 صباحا) وكذلك تصل لصلاح الدين ونينوئ والانبار». 
وتابع: «ثم تندفع تدريجيا نحو باقي مدن البلاد الشمالية وكذلك الفرات الاوسط والجنوب خلال نهار يوم الاثنين». 
وزاد: «البصرة حسب التوقعات - الاولية- تبلغ ذروة تاثيرها مابين الساعة 3 بعد ظهر الاثنين- الساعة 6 مساء». واشار الى ان «جميع المدن مشمولة بالغبار لكن كثافة الغبار الاعلى تتركز في غرب ووسط البلاد»، لافتا الى «توقعات بهبات نشطة للرياح الشمالية الغربية المصاحبة لاندفاع المرتفع الجوي تتراوح سرعتها مابين 60-70 كم بالساعة. وتخف يوم الثلاثاء». واكمل: «تستمر العاصفة لغاية يوم الثلاثاء صباحا وشدة تاثيرها يكون يوم الاثنين فقط مع استمرار الغبار عالقا في الاجواء يوم الثلاثاء». ولفت عطية الى «ارتفاع درجات الحرارة يومي السبت والاحد ويعقبها انخفاض متوقع خلال يوم الاثنين دون المعدل، مثلا العاصمة بغداد تسجل نهار الاثنين درجة حرارة 34م بينما يوم الاحد نهارا تسجل 41م! يستمر الانخفاض يومين او ثلاثة ايام ومدن الجنوب يشملها الانخفاض يوم الثلاثاء». واختتم عطية: «نرجوا الابتعاد عن التهويل ، لان العاصفة لاتختلف عن سابقاتها (وربما) تكون اقل شدة». 
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71370
عدد المشـاهدات 136   تاريخ الإضافـة 22/05/2022 - 06:43   آخـر تحديـث 27/06/2022 - 04:18   رقم المحتـوى 71370
محتـويات مشـابهة
النزاهة: إجراءاتنا تفضي إلى إعادة قرابة 14 مليار دينار إلى خزينة الدولة
الهجرة: مستعدون لأي دعم ومساعدة في انقاذ اللاجئين العراقيين على حدود بولندا
البنك الدولي يحذر العراق: انتبهوا لـ «3» ملفات
الموانئ تعلن وصول 7 ناقلات نفطية إلى ميناء خور الزبير
وزير الثقافة يكشف عن مشروع جديد لحماية وثائق الدولة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا