2640 AlmustakbalPaper.net خلال 72 ساعة.. وكالة الاستخبارات تحبط تهريب 400 ألف لتر من الكاز والبنزين في 9 محافظات AlmustakbalPaper.net مجلس القضاء الأعلى: العدول عن قرار سابق سياق معتمد دولياً AlmustakbalPaper.net العمل تطلق رواتب العمال المضمونين ومنحهم عيدية (100) ألف دينار AlmustakbalPaper.net نائب عن صادقون: رؤية الإطار تتمحور حول تشكيل حكومة تضم الجميع AlmustakbalPaper.net
استنفار حكومي لتنفيذ مشروع حيوي من ثلاثة محاور يخص التصحر
استنفار حكومي لتنفيذ مشروع حيوي من ثلاثة محاور يخص التصحر
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، أمس الثلاثاء، عن خطة حكومية من ثلاثة محاور لمكافحة التصحر، فيما وجهت الحكومة باستنفار المؤسسات الرسمية لتنفيذ مشروع حيوي لزراعة مساحات كبيرة.
وقال المتحدث باسم الأمانة العامة حيدر مجيد إن «مجلس الوزراء صادق على المبادرة التي أطلقتها الأمانة العامة لمجلس الوزراء بالتنسيق مع نقابتي الأطباء والمهندسين الزراعيين الخاصة بمكافحة التصحر عبر مشروع واضح»، مبيناً أن «هناك توجيهاً من رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي خلال جلسة مجلس الوزراء الأخيرة يتضمن الشروع في عملية تثبيت الكثبان الرملية، والتوجه نحو مكافحة التصحر».
وأضاف مجيد أن «مجلس الوزراء صادق كذلك على صرف مبالغ مالية إلى دائرة التصحر في وزارة الزراعة، حيث تعمل الأمانة العامة لمجلس الوزراء أيضا على مشروع معالجة حوض نهر الفرات والملوحة».
وتابع أن «الشق الآخر المهم من العمل هو تحويل مساحات كبيرة من الصحراء إلى مساحات زراعية»، مشيراً الى أن «هناك توجها يحظى برعاية كبيرة من الحكومة واستنفار الجهات والمؤسسات الرسمية لهذا المشروع الحيوي المهم لاسيما أن العراق شهد خلال هذه السنة موجات من الغبار المتكررة، التي ستستمر بسبب المنخفضات الجوية القادمة من شمال أفريقيا ودول المنطقة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71450
عدد المشـاهدات 114   تاريخ الإضافـة 25/05/2022 - 09:16   آخـر تحديـث 29/06/2022 - 00:28   رقم المحتـوى 71450
محتـويات مشـابهة
وزير الثقافة يكشف عن مشروع جديد لحماية وثائق الدولة
«شل» ترهن زيادة إنتاج الغاز في العراق بثلاثة حقول نفطية
بالتفاصيل .. وكالة الاستخبارات تقتل والي الانبار وثلاثة من مرافقيه بعملية متميزة بالتنسيق مع خليه الاستهداف في العمليات المشتركة
الإعمار مقابل النفط: انطلق المشروع
وزير التخطيط يبحث مع المحافظين «الآليات المناسبة» لتنفيذ قانون الدعم الطارئ

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا