السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
ممثل المرجعية يوجه بافتتاح (5) فروع لشريحة الصم في المحافظات
ممثل المرجعية يوجه بافتتاح (5) فروع لشريحة الصم في المحافظات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
وجه ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، امس الاربعاء، بافتتاح (5) فروع لشريحة الصم في المحافظات.
وقال مدير مركز الإمام الحسين (عليه السلام) التخصصي للصم التابع لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة، باسم العطواني، في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه،إن «الشيخ الكربلائي، بعد لقاءه بوفد من شريحة الصم في العراق، وجه القائمين والعاملين على هذه الشريحة العمل على تنمية مهاراتهم ومواهبهم ودعمهم بشتى الوسائل التعليمية والعمل على استثمار طاقاتهم وصقل مواهبهم حتى يستفيد منه المجتمع».
وأوضح «سيتم قريبا إنشاء مركز متخصص ومتطور في محافظة كربلاء المقدسة لرعايتهم وتأهيلهم إضافة إلى افتتاح (5) مراكز جديدة متكاملة ومتطورة في عدد من المحافظات العراقية تابعة لمركز الإمام الحسين (عليه السلام) التخصصي للصم».
وأضاف أن «لدى المركز خطة متكاملة لوضع اهداف ورؤى تخص تطوير عمله وتأسيس معهد تعليمي خاص بالأطفال الصم».
يذكر ان مركز الإمام الحسين (عليه السلام) التخصصي للصم التابع لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، من المراكز الرائدة على مستوى البلاد، ويعنى باحتواء هذه الشريحة، والعمل على تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية والإنسانية لهم.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71470
عدد المشـاهدات 762   تاريخ الإضافـة 26/05/2022 - 09:39   آخـر تحديـث 27/03/2024 - 23:06   رقم المحتـوى 71470
محتـويات مشـابهة
الجهد الخدمي يعلن إنجاز 134 مشروعاً في بغداد والمحافظات
وزير الكهرباء يوجه جميع الملاكات بالأستنفار التام لمواجهة سوء الاحوال الجوية وهطول الامطار
وزير الداخلية يوجه بالتعامل بحزم مع مثيري الشغب والمعتدين على الكوادر الرياضية والتحكيمية
وزير الصناعة يترأس اجتماعاً للكادر المتقدم في الشركة العامة للسمنت العراقية ويوجه بوضع خطط لزيادة إنتاج وتسويق السمنت وتقليل كلف إنتاجه
السوداني للفريق الخدمي: ضرورة التركيز على المحافظات المتضررة والأشد فقراً

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا