رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الكهرباء يعزز نقاطه والتعادل يحسم لقاء زاخو ونفط الوسط ونوروز يغلب النجف
الكهرباء يعزز نقاطه والتعادل يحسم لقاء زاخو ونفط الوسط ونوروز يغلب النجف
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تغلب الكهرباء على ضيفه القاسم، بنتيجة (3-1)، الأحد، على ملعب التاجي بالعاصمة بغداد، ضمن الجولة 33 من الدوري العراقي الممتاز.
افتتح مهيمن سليم التسجيل لفريقه الكهرباء بالدقيقة 29، وتمكن السنغالي ديمي داودا من إدراك التعادل للقاسم في الدقيقة 35، بينما أضاف علي جاسم الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 37، وعاد نفس اللاعب ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة 65 من زمن المباراة التي غابت عنها الجماهير.
بهذا الانتصار، رفع الكهرباء رصيده إلى 43 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثامن، فيما ظل القاسم بالمركز السادس عشر برصيد 33 نقطة.
اتسمت دقائق الشوط الأول بالإثارة والندية من طرفي اللقاء، وتمكن هداف الكهرباء مهيمن سليم ملاخ من وضع بصمته التهديفية الأولى بطريقة جميلة عندما اخترق دفاعات القاسم وسدد كرة زاحفة وبمساعدة القائم الايمن وجدت طريقها لشباك الضيوف.
واستغل السنغالي ديمي داودا هفوة دفاع الكهرباء، ليتوغل إلى منطقة الجزاء ويضع تصويبته على يسار الحارس محمد حميد، ولم يمهل علي جاسم الضيوف سوى دقيقتين ليضاعف الغلة التهديفية لأصحاب الارض بعد تسديدة متقنى باغتت بها حارس القاسم حسين جابر، لينتهي الشوط الأول لصالح الكهرباء بنتيجة (2-1).
 وحاول القاسم تعديل النتيجة في بداية الشوط الثاني، عندما ارتطمت تسديدة داودا بالقائم الأيسر.
ووسط اندفاع لاعبي القاسم لتسجيل التعادل، عزز علي جاسم تقدم فريقه بهدف ثالث بعد أن لعب كرة عالية غالطت حارس القاسم حسين جابر لتعانق الشباك، في واحد من أغرب أهداف الدوري العراقي للموسم الحالي حتى الان.
وكاد مصطفى كساب أن يقلص الفارق للقاسم، إلا أن رأسيته ارتدت من العارضة، وبحث علي جاسم عن تسجيل الهاتريك في الدقائق الأخيرة إلا أن محاولته لم تجد طريقها إلى الشباك.
وبتلك الثلاثية يواصل تلاميذ المدرب لؤي صلاح عروضهم القوية والبقاء في المناطق الدافئة، فيما استمر القاسم بنتائجه السلبية بعد خسارته للمرة الثانية تواليا.
وفي مباراة ثانية خيم التعادل السلبي على مباراة زاخو وضيفه نفط الوسط، على ملعب دهوك البديل، والذي استضاف اللقاء بسبب العقوبات المفروضة تجاه جماهير زاخو.بهذا التعادل، رفع نفط الوسط رصيده إلى 62 نقطة بالمركز الثالث، فيما أصبح رصيد زاخو 44 نقطة بالمركز التاسع.
ولم ينجح أبناء المدرب عبد الغني شهد في استثمار الفرص السهلة المتاحة لهم في أغلب أوقات المباراة.
في المقابل، عانى زاخو من ضياع الفرص، بعد فقدان لاعبيه التركيز، ليستمر مسلسل إهدار النقاط للمباراة الثالثة تواليا تحت قيادة المدرب السوري فراس الخطيب.
من جانب آخر قاد اسو رستم فريق نوروز لتخطي ضيفه النجف (2-1)، الأحد، ضمن الجولة 33 من الدوري العراقي الممتاز، والتي احتضنها ملعب الجامعة بمدينة السليمانية.
تمكن الهداف رستم من تسجيل هدفي أصحاب الأرض بالدقيقتين 4 و29، فيما قلص معين أحمد الفارق للضيوف بالدقيقة 70.
بهذا الفوز، قفز نوروز إلى الترتيب الثامن مؤقتا برصيد 45 نقطة، فيما ظل النجف سابعا برصيد 51 نقطة.ويعد الانتصار هو الثالث تواليا لكتيبة مدرب نوروز ولي كريم، فيما تعرض حسن أحمد مدرب النجف لخسارته الثانية على التوالي.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71520
عدد المشـاهدات 667   تاريخ الإضافـة 30/05/2022 - 09:01   آخـر تحديـث 16/04/2024 - 00:23   رقم المحتـوى 71520
محتـويات مشـابهة
لأول مرة.. قطارات سريعة تعمل بالكهرباء في العراق
السوداني يشدد على إنيرجي الامريكية إنجاز المشاريع المتعاقد عليها مع وزارة الكهرباء
وزير الكهرباء يرأس إجتماعاً مع شركة هاواوي ، ويطلع على إحداثيات التجربة المحدودة التي عمل بها كنموذج لبيانات الشبكة والمستهلكين
محافظ النجف يعلن موعد مباشرة فريق الجهد الخدمي بالخطة الخدمية
الكهرباء النيابية توصي بالمضي بإجراءات تشريع مشروع قانون تنظيم الطاقة المتجددة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا