السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
العيداني: ملامح الخطة الخمسية بدأت تظهر في البصرة
العيداني: ملامح الخطة الخمسية بدأت تظهر في البصرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ صفاء الفريجي
أكد محافظ البصرة أسعد العيداني، أمس الثلاثاء، أن الخطة الخمسيّة بدأت تظهر ملامحها في المحافظة، بينما أشار إلى أهم مشروع في المحافظة.
وقال العيداني في تصريح صحفي إن «المشاريع المتلكئة في المحافظة قليلة، لأنها تأخرت بسبب عدم تمويلها»، مشدداً على ضرورة «إقرار مشروع قانون الموازنة الاتحادية».
وأكد على أهمية منح البصرة أموال البترودولار بشكل حقيقي للنهوض بخططها»، لافتاً الى أن «البصرة وضعت خطة خمسيّة العام 2019 وقسم من ملامحها بدأ يظهر الآن.. من بنى تحية وطرق وشبكات مجارٍ وماء وكهرباء «،وتابع العيداني، أن «البصرة تعد الرائدة للنهوض خلال العامين الماضيين ولكن توقف الأموال أخَّر الخطة الخمسية لذلك المرتكز الحقيقي هو تشكيل حكومة للمضي بمشاريع البلد كافة»، مشيراً الى أن «أهم مشروع لمحافظة البصرة هو الطريق الحولي الذي يمكن ان يكون الشريان الأبهر للمحافظة».
إلى ذلك، أجرى رئيس لجنة السكن العليا في البصرة المحافظ اسعد العيداني قرعة توزيع قطع الاراضي البالغ عددها (٣٦٣) قطعة ارض سكنية كوجبة اولى  لذوي الشهداء في قضاء القرنة شمال محافظة البصرة .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71562
عدد المشـاهدات 661   تاريخ الإضافـة 01/06/2022 - 09:22   آخـر تحديـث 24/03/2024 - 02:32   رقم المحتـوى 71562
محتـويات مشـابهة
لاعبو الأولمبي العراقي يعددون مزايا معسكر البصرة
مشاريع جديدة في البصرة لتحسين وتطوير السياحة والبيئة ونسبة إنجاز متقدمة وكبيرة في المشروع الدولي من مركز المدينة الى الشلامچة وطريق سفوان
الخارجية الفلسطينية: إسرائيل بدأت تدمير رفح ولـم تنتظر إذنا من أحد
المنتخب الوطني يباشر تدريباته في البصرة تحضيراً لمواجهة الفلبين
الإطاحة بمهرب بحوزته سلة عملات في مطار البصرة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا