رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
برعاية وزارة الاتصالات افتتاح فعاليات مؤتمر ومعرض العراق الدولي السنوي للتكنولوجيا والاتصالات والتعليم GTX-I 2022
برعاية وزارة الاتصالات افتتاح فعاليات مؤتمر ومعرض العراق الدولي السنوي للتكنولوجيا والاتصالات والتعليم GTX-I 2022
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
برعاية معالي وزير الاتصالات المهندس أركان شهاب احمد الشيباني، افتتحت امس الأربعاء، أعمال مؤتمر ومعرض العراق الدولي للتكنولوجيا والاتصالات والتعليم GTX-I بدورته الرابعة، والذي يستمر لمدة أربعة أيام للفترة من ٨ - ١١ حزيران ٢٠٢٢،بمشاركة عدد من الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص المعنية بالموضوع. 
حيث افتتح الشيباني المؤتمر بكلمة تطرق فيها الى عدة أمور تخص عمل الوزارة، وماعانت منه من إهمال خلال العقود الماضية نتيجة قلة التخصصيات المالية وسوء التخطيط، وهو الامر الذي حتم ضرورة التحرك السريع لوضع خطط عاجلة وتنفيذ مشاريع نوعية تطور البنى التحتية التابعة للوزارة، وبما يمكنها من تقديم خدمات تلبي طموح المواطنين وتطلعات القائمين على الوزارة. 
واشار الشيباني في كلمته ال عدة نقاط تُبرز جهود الوزارة وما قامت به خلال العامين الماضيين من عمر هذه الحكومة، والتي تمثلت بتنفيذ مشاريع لتطوير البنى التحتية الناقلة والموزعة لسعات الانترنت، حتى وصلت هذه السعات إلى عشرة أضعاف ماكانت عليه سابقا، وتنفيذ مشاريع الكابل الضوئي الواصل لمنازل المواطنين بتقنية FTTH بالتعاون مع شركات القطاع الخاص، والذي بدء المواطنون يلمسون نتائجه في أغلب المحافظات.
وبيّن الشيباني إلى أن العراق قد قفز عشرات المراتب في التصنيف العالمي الخاص بجودة خدمة الانترنت، وما جاء ذلك الا نتيجة لتظافر جهود العاملين في وزارة الاتصالات والتشكيلات التابعة لها. 
كما اثنى الشيباني على التعاون الكبير الذي ابدوه القائمون على هيئة الاعلام والاتصالات، والذي أسهم في تنفيذ عمليات الصدمة في محافظات ديالى ونينوى وكركوك، وكذلك الانتقال لخدمات الجيل الرابع 4G. وقال معالي الوزير «أولت وزارة الاتصالات اهتمام بالغ بموضوع الامن الاتصالاتي للبلد، من خلال توقيع عقود وَتنفيذ مشاريع نوعية لم يسبق مثيلها، لضمان إدارة الامن الاتصالاتي بأيدي عراقية».
و في ختام كلمته وجه معالي الوزير شكره لمنتسبي الشركات التابعة للوزارة، ومجالس إدارتها لجهودهم خلال الفترة الماضية لما تحلو به من شجاعة في اتخاذ القرارت المهمة. 
حضر المؤتمر عدد من ممثلي مجلس الوزراء، وهيئة الاعلام والاتصالات، والاجهزة الامنية، و وزارات الدولة، بالإضافة الي عدد من الكادر المتقدم في وزارة الاتصالات والتشكيلات التابعة لها، وممثلي شركات القطاع الخاص المشاركة في المعرض.
تجدر الاشارة إلى أن الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية تشارك في المعرض، ويسرنا دعوة المواطنين لزيارته للاطلاع على مشاريع ونشاطات الشركة والخدمات التي تقدمها. 
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71662
عدد المشـاهدات 823   تاريخ الإضافـة 09/06/2022 - 09:15   آخـر تحديـث 19/04/2024 - 11:50   رقم المحتـوى 71662
محتـويات مشـابهة
رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
صندوق النقد الدولي: ديون الولايات المتحدة والصين تشكل خطراً على الاقتصاد العالمي
العراق وتركيا يبحثان إبرام مُذكرات تفاهم في المجال الصحي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا