2665 AlmustakbalPaper.net الإطار والتيار في الشارع: الرهان على المطاولة AlmustakbalPaper.net الداخلية تعلن الإطاحة بمبتز ألكتروني بكمين محكم في بغداد AlmustakbalPaper.net الاثنين.. المحكمة الاتحادية تنظر بدستورية قانون الأمن الغذائي AlmustakbalPaper.net قانوني يحذّر من «فراغ تشريعي» العام المقبل: يوقف النفقات المالية AlmustakbalPaper.net
صادقون تتوقع إطلاق التنسيقي لمبادرة جديدة: «ستذيب الجليد السياسي»
صادقون تتوقع إطلاق التنسيقي لمبادرة جديدة: «ستذيب الجليد السياسي»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
توقع النائب عن كتلة الصادقون محمد البلداوي، أمس الاحد، اطلاق الاطار التنسيقي مبادرة جديدة من اجل انهاء الانسداد السياسي، مبينا ان خطاب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر تسبب في ركود كبير بالمفاوضات السياسية.
وقال البلداوي، بحسب اعلام كتلته، ان «أجواء الحراك السياسي في الوقت الحاضر مازالت راكدة تماما بالنسبة بين التحالف الثلاثي والاطار التنسيقي خاصة بعد خطاب زعيم التيار الصدري الأخير»، مبينا ان «الحراك الذي يجري حاليا في مصيف صلاح الدين بين السيادة وعزم والديمقراطي وكذلك الحراك الكردي الكردي يمكن ان يخرج عنه بمبادرة سياسية جديدة من شانها تقويض الازمة السياسية».
وأضاف ان «الاطار التنسيقي اذا لم يحصل على توافق سياسي فانه سيسعى للحصول على اتفاق سياسي جديد يضمن حقوق الجميع خلال المرحلة المقبلة من خلال الاتفاق على تشكيل الكتلة الأكبر ومن ثم الاتفاق على مواصفات رئيس الحكومة المقبلة ووضع خطة ومنهج وبرنامج حكومي لادارة المرحلة المقبلة حتى وان لم نشارك في الحكومة».
وأشار البلداوي ان «هناك فرقا بين المشاركة في العملية السياسية وتحمل المسؤولية، وبين المشاركة في الحكومة واذا ما ذهبنا للمعارضة علينا ان نكون معارضة حقيقية تضمن حق جماهيرنا وتقوم أي اعوجاج للحكومة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71723
عدد المشـاهدات 166   تاريخ الإضافـة 13/06/2022 - 09:17   آخـر تحديـث 13/08/2022 - 21:18   رقم المحتـوى 71723
محتـويات مشـابهة
الديمقراطي الكردستاني يدعو الاطراف السياسية للاستجابة لمبادرة بارزاني: اربيل بيتكم
الأرض تسجل أقصر يوم لها على الإطلاق
بوتن يقرّ عقيدة البحرية الروسية الجديدة: الأعداء بالمرصاد
العراق يدعو لإطلاق سوق مشتركة وروزنامة زراعية موحدة بين الدول العربية
الإطار التنسيقي يطالب بعقد جلسة البرلمان لانتخاب رئيس الجمهورية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا