3049 AlmustakbalPaper.net السوداني: الولاء في العمل الامني لابد ان يكون للوطن ولكل العراقيين دون تمييز AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يقرر رفع غرامات عجلات «رقم شمالي» الى مرور الإقليم AlmustakbalPaper.net رئيس هيأة النزاهة يعلن قرب تسلم 3 متهمين بالفساد من سوريا والأردن وبيلاروسيا AlmustakbalPaper.net بقبضة الداخلية.. شبكة مجرمة يقودها متهم «آسيوي» الجنسية في الاعظمية AlmustakbalPaper.net
خطة فرنسية لتطوير الكرة النسوية في العراق
خطة فرنسية لتطوير الكرة النسوية في العراق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
قدم الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، الثلاثاء، خطة شاملة لتطوير الكرة النسوية في العراق، والعمل على اختيار اللاعبات الموهوبات وإقامة معسكرات تدريبية لهن في باريس.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها، صباح اليوم الثلاثاء، لودوفيك ديبرو مدير العلاقات الدولية في الاتحاد الفرنسي لكرة القدم برفقة السفير الفرنسي في العراق إيريك شوفاليه إلى مقر وزارة الشباب والرياضة.
وحظى الوفد الفرنسي بترحيب عدنان درجال وزير الشباب والرياضية، وبحث الجانبان واقع كرة القدم العراقية وسبل تطويرها، وبصورة خاصة الارتقاء بالكرة النسوية، مع تفعيل مذكرة التعاون التي تم إبرامها في وقت سابق، والتي ستشمل محافظات الوسط والجنوب ومحافظات الإقليم.
إلى جانب تطوير العناصر الفنية والإدارية والعاملات في مجال التحكيم، واختيار مجموعة من اللاعبات الموهوبات لغرض اقامة معسكرات تدريبية نوعية ولقاءات ذات مستوى متقدم تسهم في رفع كفاءة اللاعبات.
من جانبه ثمن الوفد الفرنسي، حرص وزير الشباب والرياضة على تطبيق مذكرة التعاون بأفضل صورة ممكنة تحقق الفائدة، مثمنين حفاوة استقباله والطروحات التي تم تداولها وتدلل على سعيه الحثيث من أجل النهوض بالكرة العراقية على جميع المستويات.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71744
عدد المشـاهدات 774   تاريخ الإضافـة 15/06/2022 - 12:34   آخـر تحديـث 18/03/2024 - 11:02   رقم المحتـوى 71744
محتـويات مشـابهة
السوداني: الولاء في العمل الامني لابد ان يكون للوطن ولكل العراقيين دون تمييز
تدمير الأراضي الزراعية وهدم مئات المنازل والمدارس .. مساحة غزة ستتقلص.. تفاصيل خطة إسرائيل للمنطقة العازلة في غزة
وزير الزراعة يتراس اجتماع السكرتارية الدائمة لتطوير جهوزية فرق «CBRN» في العراق
اليوم .. البدء الفعلي لحملة «العراق هويتي» في جميع دوائر احوال بغداد
قائد شرطة ميسان يتفقد سير تنفيذ خطة شهر رمضان الكريم خلال جولة أمنية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا