2667 AlmustakbalPaper.net وزير السيد الصدر: تظاهرة السبت سلمية وللنهاية.. مقر القضاء خط أحمر والحشد الشعبي منكم وفيكم AlmustakbalPaper.net «شيخ الإطار» ينهي جولته السياسية: ما النتائج؟ AlmustakbalPaper.net المالية تطمئن مجدداً بشأن الرواتب: هذا البديل في حال عدم إقرار الموازنة AlmustakbalPaper.net إيران تتحدث عن «تطور نسبي» في المفاوضات النووية AlmustakbalPaper.net
خطة فرنسية لتطوير الكرة النسوية في العراق
خطة فرنسية لتطوير الكرة النسوية في العراق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
قدم الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، الثلاثاء، خطة شاملة لتطوير الكرة النسوية في العراق، والعمل على اختيار اللاعبات الموهوبات وإقامة معسكرات تدريبية لهن في باريس.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها، صباح اليوم الثلاثاء، لودوفيك ديبرو مدير العلاقات الدولية في الاتحاد الفرنسي لكرة القدم برفقة السفير الفرنسي في العراق إيريك شوفاليه إلى مقر وزارة الشباب والرياضة.
وحظى الوفد الفرنسي بترحيب عدنان درجال وزير الشباب والرياضية، وبحث الجانبان واقع كرة القدم العراقية وسبل تطويرها، وبصورة خاصة الارتقاء بالكرة النسوية، مع تفعيل مذكرة التعاون التي تم إبرامها في وقت سابق، والتي ستشمل محافظات الوسط والجنوب ومحافظات الإقليم.
إلى جانب تطوير العناصر الفنية والإدارية والعاملات في مجال التحكيم، واختيار مجموعة من اللاعبات الموهوبات لغرض اقامة معسكرات تدريبية نوعية ولقاءات ذات مستوى متقدم تسهم في رفع كفاءة اللاعبات.
من جانبه ثمن الوفد الفرنسي، حرص وزير الشباب والرياضة على تطبيق مذكرة التعاون بأفضل صورة ممكنة تحقق الفائدة، مثمنين حفاوة استقباله والطروحات التي تم تداولها وتدلل على سعيه الحثيث من أجل النهوض بالكرة العراقية على جميع المستويات.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71744
عدد المشـاهدات 318   تاريخ الإضافـة 15/06/2022 - 12:34   آخـر تحديـث 15/08/2022 - 07:31   رقم المحتـوى 71744
محتـويات مشـابهة
وزير البيئة يكشف خطة العراق لمواجهة الجفاف: تمتد حتى 2030
تأسيس اللجنة الوطنية العليا للنهوض بواقع الرياضة العراقية
العراق يدعو 3 شركات عالمية لمعالجة اللسان الملحي في شط العرب
اتحاد الكرة ينفي نقل خليجي 25 من البصرة ويؤكد إقامة كأس السوبر في ملعب الميناء
الاتحاد العراقي يعتمد الاتفاقية مع رابطة الدوري الاسباني لدوري المحترفين لــ3 سنوات

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا