الإطار والتيار في الشارع: الرهان على المطاولة AlmustakbalPaper.net الداخلية تعلن الإطاحة بمبتز ألكتروني بكمين محكم في بغداد AlmustakbalPaper.net الاثنين.. المحكمة الاتحادية تنظر بدستورية قانون الأمن الغذائي AlmustakbalPaper.net قانوني يحذّر من «فراغ تشريعي» العام المقبل: يوقف النفقات المالية AlmustakbalPaper.net علاوي يدعو الى عقد جلسة البرلمان في «أي مكان» لتشكيل الحكومة AlmustakbalPaper.net
البيئة: كربلاء الأولى بيئياً بفضل مشاريع العتبتين المقدستين
البيئة: كربلاء الأولى بيئياً بفضل مشاريع العتبتين المقدستين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلن وزير البيئة وكالة جاسم الفلاحي، أمس الثلاثاء، ان محافظة كربلاء هي الأولى بيئياً.
 وقال الفلاحي خلال مؤتمر حضره وزير البيئة ومحافظ كربلاء ونائب عن العتبة الحسينية وعدد من المستشارين والمدراء العامين في وزارة البيئة والكهرباء والوزارات ذات العلاقة باسم {التغيير المناخي وأثره على العراق}، ان «محافظة كربلاء تقدمت بشكل كبير في مشاريع معالجة مياه الصرف الصحي والمحافظة على المصادر المائية والأنهر والجداول من الملوثات، وانها المحافظة التي نفذت العدد الأكبر من زراعة مساحات شاسعة التي تستخدم الطرق الحديثة في السقي والصديقة للبيئة».
وأضاف ان «الاستثمارات البيئية التي تقدمت بها مشاريع العتبتين الحسينية والعباسية تعكس مدى التجانس الكبير مابين تلك العتبتين والادارة المحلية في المحافظة». 
وأوضح، انه «تم الإتفاق على تعزيز المفاهيم الخاصة في موضوع التغيرات المناخية واستخدام الطاقة المتجددة وان تحذو محافظة كربلاء بمؤسساتها المدنية وخاصة التابعة للعتبتين الحسينية والعباسية حذو الترشيد في الطاقة الكهربائية  والمياه والاستخدام الأمثل للطاقة في المراقد المقدسة والمنشآت لتابعة لها». 
من جهته، بين محافظ كربلاء نصيف جاسم الخطابي ان «المحافظة تنتهج السياسة التي تدعو اليها وزارة البيئة في موضوع تحقيق أهداف التنمية المستدامة واستخدام الطاقات المتجددة ومواكبة التزامات العراق في خطة التكيف الوطنية الحاصة بالتغيرات المناخية».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71748
عدد المشـاهدات 133   تاريخ الإضافـة 15/06/2022 - 12:36   آخـر تحديـث 14/08/2022 - 00:49   رقم المحتـوى 71748
محتـويات مشـابهة
النفط تعلن تخصيص 35 مليون لتر وقود لكربلاء استعداداً لعاشوراء
استعدادات موسعة في كربلاء لركضة طويريج وزيارة الأربعين
مجلس إدارة الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية يعقد جلسته الاعتيادية الأولى
عمليات كربلاء: لا توجد قطوعات خلال زيارة العاشر من محرم
وكالة شؤون الشرطة تطيح بسارق الحقائب النسائية في كربلاء

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا