السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
الناتو يقترب من تغيير «عقيدته العسكرية» لمواجهة روسيا والصين
الناتو يقترب من تغيير «عقيدته العسكرية» لمواجهة روسيا والصين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
 أكد الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (الناتو)، ينس ستولتنبرغ، في مقابلة خاصة أجرتها معه وكالة أنباء أثينا المقدونية، على الاستراتيجية «الجديدة» للحلف في مواجهة القضايا العالمية.
وأكد ستولتنبرغ أن الناتو سيتخذ قرارات مهمة في قمة الحلف المقبلة في مدريد، بما في ذلك اعتماد مفهوم استراتيجي جديد. وستوفر الاستراتيجية الجديدة تقييما جماعيا للبيئة الأمنية، وستكون بمثابة مخطط للتكيف المستقبلي للحلف، وفقا لستولتنبرغ.
وأكد الأمين العام أن «عقيدة» الناتو التي وضعت في 2010، يجب أن تتغير، لأنها لم تشمل عدد من القضايا، وعلى رأسها التهديد الروسي والصيني.
وقال الأمين العام: «تنص عقيدة 2010 على أن أوروبا تعيش في سلام، لكن العملية العسكرية الروسية ضد أوكرانيا حطمت ذلك السلام».
وأضاف: « كما أن النفوذ الصيني المتنامي على إعادة تشكيل العالم، نتج عن عواقب مباشرة على أمننا وديمقراطياتنا، لذلك يجب تغيير بعض المفاهيم». وأكد على أن الحفاظ على نظام الناتو سيتطلب العمل بشكل أوثق مع البلدان الشريكة ذات التفكير المماثل، ومع الاتحاد الأوروبي.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71751
عدد المشـاهدات 716   تاريخ الإضافـة 15/06/2022 - 12:37   آخـر تحديـث 18/03/2024 - 19:56   رقم المحتـوى 71751
محتـويات مشـابهة
كاساس: التغيير سيكون مستمراً في صفوف المنتخب
لجنة نيابية: تغيير ملحوظ بسعر الصرف في الأسواق المحلية
وزير التعليم من روسيا: العراق يمتلك استراتيجية محددة في مجال المفاعلات النووية
استخباراتي أمريكي سابق: بعد هزيمة أوكرانيا سينهار الاتحاد الأوربي والناتو
وزير الكهرباء يوجه جميع الملاكات بالأستنفار التام لمواجهة سوء الاحوال الجوية وهطول الامطار

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا