الإطار والتيار في الشارع: الرهان على المطاولة AlmustakbalPaper.net الداخلية تعلن الإطاحة بمبتز ألكتروني بكمين محكم في بغداد AlmustakbalPaper.net الاثنين.. المحكمة الاتحادية تنظر بدستورية قانون الأمن الغذائي AlmustakbalPaper.net قانوني يحذّر من «فراغ تشريعي» العام المقبل: يوقف النفقات المالية AlmustakbalPaper.net علاوي يدعو الى عقد جلسة البرلمان في «أي مكان» لتشكيل الحكومة AlmustakbalPaper.net
وزير المالية يوجه مصرفين حكوميين بدعم العملية الاقتصادية
وزير المالية يوجه مصرفين حكوميين بدعم العملية الاقتصادية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
وجه وزير المالية علي عبد الأمير علاوي، أمس الاربعاء، مصرفي الصناعي والرشيد بدعم العملية الاقتصادية.     
وقالت الوزارة في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه إن» وزير المالية علي عبدالأمير علاوي اجرى، زيارة ميدانية الى مصرف الرشيد والمصرف الصناعي، للإطلاع على سير الأعمال والمهام والخدمات المصرفية المقدمة للمواطنين والموظفين كما التقى خلالها بمدراء المصرفين وكادرها المتقدم».
وأضاف البيان أن» الزيارة تأتي ضمن سلسلة من الزيارات التي يجريها علاوي ، للوقوف على المعوقات التي تواجه عمل الدوائر والهيئات والمصارف والشركات التابعة للوزارة ،والعمل على تجاوزها بالسرعة الممكنة ، فضلاَ عن متابعة عمل القطاع المصرفي وتطبيقه للأنظمة والقوانين».
وأكد علاوي وفقا للبيان على إدارتي مصرفي الرشيد والصناعي المتمثلة بمديرهما العام باسم عبد يوسف وبلال صباح الحمداني  بذل اقصى الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المصرفية المقدمة ، وتوسيع حجم المساهمة الفعلية بالقطاع المصرفي ، لكون هذا القطاع يعتبر  من الركائز الداعمة لأي اقتصاد مستقر وحيوي». وتابع قائلاً «تبنينا ضمن خطة الاصلاح المالي والاقتصادي (الورقة البيضاء) مشروع انعاش دور القطاع المصرفي الحكومي، وهو مايحتم على المصرفين لعب دور محوري ورئيسي في دعم عملية النهضة الصناعية والاقتصادية عبر تقديم الدعم المطلق للقطاعات المنتجة من أصحاب المشاريع الصناعية المحلية والمشاريع الصغيرة مما ينعكس إيجابا على سير العمل وانعاش مجمل الاقتصاد الوطني».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71766
عدد المشـاهدات 205   تاريخ الإضافـة 16/06/2022 - 13:49   آخـر تحديـث 14/08/2022 - 04:24   رقم المحتـوى 71766
محتـويات مشـابهة
قانوني يحذّر من «فراغ تشريعي» العام المقبل: يوقف النفقات المالية
المالية البرلمانية توضح بشأن سلم الرواتب: نحتاج لهذا الامر
المالية البرلمانية: لدينا قانونين لتعويض القطعات الاقتصادية المتضررة
الأعرجي ووزير الموارد يبحثان تأمين حصص العراق المائية من تركيا وإيران
رئيس الوزراء يزور أمانة بغداد ويوجه برفع المظاهر التي لا تليق بالعاصمة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا