2667 AlmustakbalPaper.net وزير السيد الصدر: تظاهرة السبت سلمية وللنهاية.. مقر القضاء خط أحمر والحشد الشعبي منكم وفيكم AlmustakbalPaper.net «شيخ الإطار» ينهي جولته السياسية: ما النتائج؟ AlmustakbalPaper.net المالية تطمئن مجدداً بشأن الرواتب: هذا البديل في حال عدم إقرار الموازنة AlmustakbalPaper.net إيران تتحدث عن «تطور نسبي» في المفاوضات النووية AlmustakbalPaper.net
وفد خليجي في البصرة.. الزيارة الأخيرة و «30» حزيران حسم القرار
وفد خليجي في البصرة.. الزيارة الأخيرة و «30» حزيران حسم القرار
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، الثلاثاء، خروج الوفد الخليجي الزائر لملاعب البصرة بانطباع «إيجابي» خلال اليوم الأول من زيارته.
وقال بيان للاتحادإن «الأمين العام للاتحاد محمد فرحان استقبل في مطار البصرة وفد اتحاد كأس الخليج لكرةِ القدم الذي يترأسه الأمين العام للاتحاد جاسم سلطان الرميحي، وذلك للاطلاع على جاهزيّةِ مدينةِ البصرة لاستضافةِ بطولة خليجي 25، وكان في استقبالِ الوفد نائب محافظ البصرة لشؤونِ الرياضة علي حسين، وتستمر زيارة الوفد لغاية الثالث والعشرين من الشهر الحالي».
وأضاف أن «وفد اتحاد الخليج لكرةِ القدم اطلع على مراحل انجاز المدينة الرياضية بالبصرة استعدادا لاستقبال بطولة خليجي 25 في السادس من شهر كانون الثاني من العام المقبل».
وأشار البيان الى أن «الزيارة الخليجية التفقدية التي ستكون الاخيرة للبصرة قبل استضافة خليجي 25، فيما سيكون يوم 30 من الشهر الجاري موعد حسم القرار النهائي شهد يومها الأول خروج اللجنة الخليجية بانطباع إيجابي، لاسيما فيما يخص جاهزية الملاعب في الأوقات المحددة ، مع وجود ملاحظتين تخص الحاجز الأمني المحيط بالملاعب واماكن تأشيرات دخول الجمهور الخليجي الزائر».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71811
عدد المشـاهدات 170   تاريخ الإضافـة 22/06/2022 - 07:58   آخـر تحديـث 16/08/2022 - 19:54   رقم المحتـوى 71811
محتـويات مشـابهة
اتحاد الكرة ينفي نقل خليجي 25 من البصرة ويؤكد إقامة كأس السوبر في ملعب الميناء
محافظ البصرة يعلن إلغاء قرار لمجلس الوزراء بشأن تمويل بطولة خليجي 25
نائب عن البصرة يكشف عن إتفاق لحل مشكلة الأموال المخصصة لخليجي 25
محافظ البصرة يرفض قرار تحويل مبالغ الموازنة التشغيلية لتمويل خليجي 25
مجلس الوزراء يتخذ ثلاثة قرارات أحدها يخص خليجي 25

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا