2667 AlmustakbalPaper.net وزير السيد الصدر: تظاهرة السبت سلمية وللنهاية.. مقر القضاء خط أحمر والحشد الشعبي منكم وفيكم AlmustakbalPaper.net «شيخ الإطار» ينهي جولته السياسية: ما النتائج؟ AlmustakbalPaper.net المالية تطمئن مجدداً بشأن الرواتب: هذا البديل في حال عدم إقرار الموازنة AlmustakbalPaper.net إيران تتحدث عن «تطور نسبي» في المفاوضات النووية AlmustakbalPaper.net
التجارة تحدد موعد إطلاق الوجبة الخامسة للسلة الغذائية
التجارة تحدد موعد إطلاق الوجبة الخامسة للسلة الغذائية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
حددت وزارة التجارة، أمس الأربعاء، موعد إطلاق الوجبة الخامسة للسلة الغذائية.
وقال وزير التجارة علاء الجبوري في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه ان «اطلاق الحصة الخامسة من السلة الغذائية سيكون اعتبارا من يوم الاحد القادم في بغداد والمحافظات».
ودعا الجبوري وكلاء المواد الغذائية إلى «مراجعة مراكز البيع العائدة للشركة العامة لتجارة المواد الغذائية في كافة محافظات البلاد لغرض قطع حصص المواطنين وحسب جداول القطع».
واشار الجبوري الى ان «الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية كانت قد اكملت استعداداتها لاطلاق الحصة الخامسة بعد استلام  المواد الواردة لحساب السلة الغذائية في مخازن الشركة والتي ستوزع على جميع ابناء الشعب العراقي من المشمولين بنظام البطاقة التموينية و حسب الخطة التسويقية التي اعدتها لذلك وبدءا من المناطق الاكثر فقرا وتتبعها بقية المناطق»، موضحا انه «سيتم تجهيز المواطنين بالمواد دفعة واحدة وبنفس الوقت بدون تأخير او نقص اي مادة».
ودعا الجبوري المواطنين الى «التبليـــغ عن المخالفات في تجهيز  واستلام السلة الغذائية عبر الخطــوط الساخنة المعلنة او عبــر موقـع الفيس بوك الرسمـي للوزارة او الشركـة او التقديم عبـر رابط المنصة الالكترونية لخدمة (راقبني ) الالكترونية».فيما اوضحت مدير عام شركة المواد الغذائية لمى الموسى بحسب البيان، ان شركتها «ستقوم ببيع مادة الطحين علامة ( داس ) وحليب  ( دوفيلاك) الفرنسي بطريقة البيع المباشر للمواطنين وباسعار تنافسية من خلال مراكز البيع في بغداد والمحافظات بالتزامن مع بدء عملية القطع للوجبة الخامسة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71838
عدد المشـاهدات 193   تاريخ الإضافـة 23/06/2022 - 08:56   آخـر تحديـث 16/08/2022 - 20:58   رقم المحتـوى 71838
محتـويات مشـابهة
تجارة الحبوب تعلن تجهيز المطاحن بالحصص المقررة للحصة الخامسة
الموسوي يعلن موعد التفاوض مع 3 أسماء لتدريب المنتخب الوطني وتفاصيل جديدة
المفوضية: مجلس المفوضين لـم يحدد موعداً لإجراء انتخابات مبكرة
التجارة تباشر بخطة لدعم المخابز والأفران الحكومية المندثرة منذ 1989
الزراعة تحدد أسباب ارتفاع أسعار الأسماك مؤخراً: نتحرك للخفض

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا