2667 AlmustakbalPaper.net وزير السيد الصدر: تظاهرة السبت سلمية وللنهاية.. مقر القضاء خط أحمر والحشد الشعبي منكم وفيكم AlmustakbalPaper.net «شيخ الإطار» ينهي جولته السياسية: ما النتائج؟ AlmustakbalPaper.net المالية تطمئن مجدداً بشأن الرواتب: هذا البديل في حال عدم إقرار الموازنة AlmustakbalPaper.net إيران تتحدث عن «تطور نسبي» في المفاوضات النووية AlmustakbalPaper.net
الجولة الأخيرة.. أمانة بغداد يصارع الطلبة والديوانية يتحدى الشرطة
الجولة الأخيرة.. أمانة بغداد يصارع الطلبة والديوانية يتحدى الشرطة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تستكمل اليوم الأربعاء، مباريات الجولة الـ 38 والأخيرة من الدوري الممتاز بإقامة 5 مواجهات، أبرزها لقاء الطلبة وأمانة بغداد.
ويبحث القاسم عن إنهاء الموسم بحصيلة جيدة من النقاط وتجاوز ضيفه العنيد نفط الوسط الذي يسعى لتحقيق الانتصار والعودة إلى المركز الرابع الذي فقده مؤقتا لصالح النفط الفائز على سامراء في افتتاح مباريات هذه الجولة.
ويحل الشرطة بطل الدوري ضيفا ثقيلا على الديوانية، في مباراة يغلب عليها طابع الإثارة، لتخيم الأجواء «المشحونة» على طرفي المواجهة رغم أن الأول حسم اللقب بوقت مبكر، بينما يبحث الديوانية عن الانتصار من أجل تفادي الهبوط.ويستضيف الصناعة في ملعبه منافسه القوة الجوية، في مواجهة تعد مهمة للضيوف في محاولتهم لكسب نقاط الفوز والبقاء في وصافة الترتيب، فيما يتطلع أهل الدار إلى مباغة الصقور بانتصار جديد بعد ضمان البقاء في الدوري الممتاز للموسم المقبل.
ويشهد ملعب الشعب الدولي، أبرز مباريات الجولة، عندما يلتقي الطلبة ضيفه أمانة بغداد، في مباراة تختلف فيها الطموحات، حيث يأمل أبناء المدرب السوري أنس مخلوف تحقيق الانتصار الـ 21 والوصول إلى المركز الثاني، حال تعثر القوة الجوية، بينما يرفع أمانة بغداد شعار الفوز من أجل الوصول للنقطة ال41 التي تضمن له البقاء.
وتختتم مواجهات الغد، بإقامة مباراة نفط البصرة وضيفه نوروز في ملعب الفيحاء بمدينة البصرة الرياضية، ويبحث أهل الدار عن الفوز من أجل الاقتراب من منتصف الترتيب، بينما يحاول تلاميذ المدرب ولي كريم الوصول إلى النقطة 54 والقفز إلى الترتيب السابع في أول مشاركة لهم بالدوري الممتاز.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71889
عدد المشـاهدات 283   تاريخ الإضافـة 29/06/2022 - 12:38   آخـر تحديـث 16/08/2022 - 20:30   رقم المحتـوى 71889
محتـويات مشـابهة
الطلبة يلجأ إلى جعير.. ومجيد يساعد في تدريب النجف
وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود يترأس اجتماع مجلس ادارة كلية الشرطة رقم (2) لسنة 2022
محافظ بغداد وأمينها يطرحان مشاريع مشتركة على طاولة النقاش
بالتفاصيل.. إجمالي ما أرسلته بغداد لأربيل خلال 7 أشهر
الشرطة المجتمعية تدعو لفتح مصحات خاصة لمعالجة متعاطي ومدمني المخدرات

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا