2662 AlmustakbalPaper.net المرور تتحدث عن «تقنيات حديثة» تخص الطرق الداخلية والخارجية AlmustakbalPaper.net العراق يندد بالقصف الإسرائيلي على غزة: لغة العنف مرفوضة AlmustakbalPaper.net القوات الأمنية تطيح بتجار ومتعاطي مخدرات في ثلاث محافظات AlmustakbalPaper.net ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 15 شهيداً و125 جريحاً AlmustakbalPaper.net
اعتقال قاتل الأستاذين الجامعيين في أربيل
اعتقال قاتل الأستاذين الجامعيين في أربيل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أفادت مديرية الأمن (الآسايش) في محافظة أربيل، أمس الثلاثاء، إلقاء القبض على المتهم بقتل الأستاذين في جامعة صلاح الدين.
 وكان طالب سابق قد أقدم على قتل عميد كلية القانون في جامعة صلاح الدين الدكتور كاوان إسماعيل، والأستاذ في كلية الهندسة الدكتور أدريس حمه خان، وأصاب موظفا جامعيا انتقاما منهما على ترقين قيده. 
وكان محافظ اربيل قد قال إن هذه القضية تعود لسنوات مضت حيث تم فصل الطالب المتهم من كلية القانون في جامعة سوران وحاول اعادة قبوله مرة اخرى في كلية القانون ولكن حسب التعليمات لم تتمكن كلية القانون في جامعة صلاح الدين بإعادة قبوله مرة اخرى. 
وأضاف أن الطالب وجه تهديدات الى الدكتور كاوان إسماعيل واعتقلته الشرطة، ولكن تم الإفراج عنه بكفالة، مشددا على أنه يجب على المتهم تسليم نفسه إلى العدالة لأنه لن يفر منها وهو من اصحاب السوابق. 
وأكد المحافظ مقتل الأستاذ في كلية الهندسة بجامعة صلاح الدين أدريس حمه خان، وكذلك عميد كلية القانون بالجامعة نفسها الدكتور كاوان إسماعيل متأثرا بجروحه جراء تعرضه إلى خمس إطلاقات نارية في جسده، مؤكدا أيضا إصابة موظف جامعي بجروح. وقُتل الأستاذ الجامعي حمه خان عندما توجه المتهم إلى منزله وأطلق عليه الرصاص انتقاما من زوجة الضحية التي تسببت بترقين قيده وعدم قبوله، والتي هي ايضا استاذة جامعية في كلية القانون بجامعة صلاح الدين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71898
عدد المشـاهدات 125   تاريخ الإضافـة 29/06/2022 - 12:43   آخـر تحديـث 07/08/2022 - 09:40   رقم المحتـوى 71898
محتـويات مشـابهة
مقاتلات صينية تعبر مضيق تايوان
أربيل يتعاقد مع مازن فياض
الأمن الوطني: اعتقال العشرات بتهمة الابتزاز الإلكتروني خلال شهرين
صانع ألعاب تونسي يعزز صفوف أربيل
استشهاد مقاتلين في الحشد خلال تصديهما لتعرض ارهابي في سامراء

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا