الإطار والتيار في الشارع: الرهان على المطاولة AlmustakbalPaper.net الداخلية تعلن الإطاحة بمبتز ألكتروني بكمين محكم في بغداد AlmustakbalPaper.net الاثنين.. المحكمة الاتحادية تنظر بدستورية قانون الأمن الغذائي AlmustakbalPaper.net قانوني يحذّر من «فراغ تشريعي» العام المقبل: يوقف النفقات المالية AlmustakbalPaper.net علاوي يدعو الى عقد جلسة البرلمان في «أي مكان» لتشكيل الحكومة AlmustakbalPaper.net
حكومة البصرة توافق على تثبيت «505» متعاقد في مديرية الماء
حكومة البصرة توافق على تثبيت «505» متعاقد في مديرية الماء
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
وافقت الحكومة المحلية في البصرة، أمس الأربعاء، على تثبيت عقود مديرية ماء المحافظة «البالغ عددهم 505 موظفا على الملاك الدائم.
وقال إعلام النائب الأول لمحافظ البصرة محمد طاهر التميمي في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه إنه وجه إلى وزارة المالية (الملاك - الموازنة) بموافقة على تثبيت عقود مديرية ماء البصرة والمتضمن جدول تفصيلي للعقود العاملين في مديرية الماء ممن لديه خدمة عقد فعلية سنتين فما فوق، وتضمن تثبيت 505 موظف عقد على الملاك الدائم».
داعيا إياهم إلى المثابرة في العمل وتعزيز الأداء الوظيفي وزيادة نشاطهم في إنجاح العمل وتقديم الخدمات للمواطن البصري.
كما بحثت الحكومة المحلية في البصرة مع السفير الياباني في العراق كوتارو سوزوكي استمرارية العمل بمشاريع البنى التحتية ومشاريع الطاقة والماء في المحافظة وسبل تطوير وإقامة المزيد من تلك المشاريع. وقال محافظ البصرة أسعد العيداني إن هناك عددا من المشاريع التي تنفذ من قبل الشركات اليابانية في مجال الطاقة والبنى التحتية والماء خصوصاً فيما يتعلق بمشروع ماء البصرة الكبير الممول من القرض الياباني والذي سيتم افتتاحه خلال الأيام القليلة المقبلة والذي من شأنه تقديم الخدمة لعدد كبير من مناطق مركز المحافظة وضمان عدم تضررهم من ارتفاع اللسان الملحي.
وأضاف أن من بين المشاريع المهمة التي تنفذها الشركات اليابانية هو مشروع المصفى والذي من شأنه تطوير القطاع النفطي وتوفير فرص عمل لأهالي المحافظة.
وأشار العيداني إلى أن اجتماع اليوم مع السفير الياباني ناقش سير الأعمال بكل هذه المشاريع والتأكيد على إكمالها بمواعيدها المحددة والتباحث حول إقامة مشاريع جديدة في المحافظة بعدد من القطاعات المختلفة.
من جانبه قال السفير الياباني في العراق كوتارو سوزوكي للمربد إن هناك عددا كبيرا من المشاريع الممولة من قبل الحكومة اليابانية في البصرة وزيارة السفارة اليوم للمحافظة من أجل متابعة سير العمل في تلك المشاريع والتأكد من سيرها وفق ما مخطط له.وأضاف أن المشاريع التي تنفذ في المحافظة من شأنها أن تطور اقتصاد المحافظة وكذلك تحسين المستوى المعاشي للعاملين، وأشار سوزوكي إلى أن حكومة البصرة قدمت كافة التسهيلات والدعم لإقامة المزيد من المشاريع في المحافظة خلال الفترة المقبلة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71919
عدد المشـاهدات 161   تاريخ الإضافـة 30/06/2022 - 06:59   آخـر تحديـث 11/08/2022 - 17:16   رقم المحتـوى 71919
محتـويات مشـابهة
الإطار والتيار في الشارع: الرهان على المطاولة
قانوني يحذّر من «فراغ تشريعي» العام المقبل: يوقف النفقات المالية
علاوي يدعو الى عقد جلسة البرلمان في «أي مكان» لتشكيل الحكومة
وكالة الاستخبارات تلقي القبض على منفذي حادثة القتل في جسر ديالى
محافظ البصرة يعلن إلغاء قرار لمجلس الوزراء بشأن تمويل بطولة خليجي 25

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا