السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن AlmustakbalPaper.net
تحالف من أجل الشعب: نرفض الدعوات للعودة لحكومة المحاصصة
تحالف من أجل الشعب: نرفض الدعوات للعودة لحكومة المحاصصة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
رفض تحالف الشعب الذي يضم حركة امتداد والجيل الجديد الدعوات للعودة لحكومة المحاصصة، مؤكدا على ثوابته السابقة بعدم الدخول مع أي جهة ضد أخرى.
وذكر بيان للتحالف تلقت المستقبل العراقي نسخة منه «انطلاقاً من موقف تحالف من أجل الشعب وإيمانه العميق بالتغيير الحقيقي المنشود بإدارة الدولة العراقية وتأكيداً لمنهجه ومبادئه الراسخة برفض كل أشكال المحاصصة الطائفية والقومية وسعي تحالفنا إلى انتشال بلدنا وشعبنا من مستنقع الفشل المترتب على هذه المحاصصة والعبور به إلى شاطئ الوطنية الحقة لإدارة الدولة التي بدونها لا يمكن أن يهنأ شعبنا بالحياة الحرة الكريمة».
وبين أنه ومنذ انبثاق تحالفنا (تحالف من أجل الشعب) أكدنا وباستمرار على النهج الوطني بإدارة الدولة بعيداً عن كل المسميات الثانوية.
مشيرا إلى أنه ومن هذا المنطلق يرفض تحالف من أجل الشعب المتمثل بحركة امتداد وحراك الجيل الجديد دعوة أية جهة من شأنها إعادة تجارب الفشل السابقة في حكومات المحاصصة في كل الدورات البرلمانية السابقة والتي كان النجاح فيها (إن وجد) يتحدث به جميع المتحاصصين ويدعيه لنفسه فيما يتهم كل طرف الطرف الآخر في حالة الفشل.
وكما أعلنا سابقاً ونؤكدها بأن تحالف من أجل الشعب يؤسس للمعارضة الحقيقية في مجلس النواب ويحتفظ بحقه في كل الأدوات التي تمكنه من أداء دوره المعارض في البرلمان وسنمضي في برنامجنا المعارض لنكون بذرة التصحيح في هذه العملية السياسية التي تم تشويهها بتوزيع المغانم على الجميع واختزال دور المعارضة المعمول به في كل الديمقراطيات العالمية الناجحة.
كما نذكر ونحذر الجميع من أن هذا البرلمان قد انبثق في أعقاب ثورة عظيمة كانت رافضة لكل أشكال المحاصصة والطائفية والعرقية وقد سالت الدماء من أجل أن يستعاد هذا الوطن من براثن الفساد والفاسدين الذين ابتلعوه تحت تلك المسميات فليس من المعقول أن تنبثق منه حكومة قائمة على المحاصصة وتوزيع المغانم مرة أخرى فيما نرى نحن أنها الفرصة الحقيقية للتخلص من كل سلبيات المراحل السابقة وتلبية متطلبات شباب الثورة التي هي متطلبات للشعب العراقي بأكمله.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71955
عدد المشـاهدات 561   تاريخ الإضافـة 04/07/2022 - 09:23   آخـر تحديـث 14/04/2024 - 20:59   رقم المحتـوى 71955
محتـويات مشـابهة
الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن
مجلس النواب يعلن دعمه لزيارة رئيس الوزراء إلى الولايات المتحدة
رئيس مجلس النواب بالنيابة يدعو للتعاون من أجل منع عودة الدكتاتورية
العمل تعلن التنسيق مع مجلس النواب لتحديد يوم الخامس عشر من نيسان الحالي موعدا للتصويت على قانون ذوي الاعاقة رقم 38 لسنة 2013
العراق وتركيا بصدد إنشاء «مجلس وزاري» لمتابعة «طريق التنمية»

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا