2662 AlmustakbalPaper.net المرور تتحدث عن «تقنيات حديثة» تخص الطرق الداخلية والخارجية AlmustakbalPaper.net العراق يندد بالقصف الإسرائيلي على غزة: لغة العنف مرفوضة AlmustakbalPaper.net القوات الأمنية تطيح بتجار ومتعاطي مخدرات في ثلاث محافظات AlmustakbalPaper.net ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 15 شهيداً و125 جريحاً AlmustakbalPaper.net
صندوق النقد يحذر من شبح «أزمة جديدة» يطل على العالـم
صندوق النقد يحذر من شبح «أزمة جديدة» يطل على العالـم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
نبه مسؤول بارز في صندوق النقد الدولي، إلى أن المجتمع الدولي سيكون في حالة «لعب بالنار» إذا فشل في مساعدة إفريقيا على التعافي من أزمة كورونا وتبعات الحرب الدائرة في أوكرانيا. وحث رئيس القسم الإفريقي في صندوق النقد الدولي، أبيبي إيمرو سيلاسي، في تصريح لصحيفة «غارديان» البريطانية، على إيلاء العناية المطلوبة للأزمة الحالية. ووصف المسؤول الدولي، الفشل في دعم إفريقيا والاستثمار في قدراتها، بمثابة قصر في النظر سيؤذي الاقتصاد العالمي برمته. وأوضح أن نصف القوة العاملة في العالم، خلال العقد الـــــقادم، سيكون من دول إفريقيا جنوب الصحراء، وهو ما يعني أن هذه المنـــــطقة ستكون موردا مهما للمــــوارد البـــشرية المطـلوبة.
وصرح سيلاسي «خلال عشر سنوات، سيكون واحد من كل شخصين يدخلان سوق العمل، قادما من منطقة إفريقيا جنوب الصحراء»، في حين أن الوباء أربك تعليم الأطفال في هذه المنطقة. وتابع المسؤول في صندوق النقد الدولي «الرأسمال البشري الذي نحتاجه حتى ندفع عجلة الاقتصاد العالمي لا يحظى بالاهتمام المطلوب. هذا فشل ذريع وجماعي». وزاد سيلاسي أن الاقتصادات الأكثر تقدما ستعاني نقصا في العمالة، و»هذا الأمر شبه مؤكد، إلا في حال افترضنا أن الروبوتات ستتولى القيام بكل شيء». وقال إنه رغم كل الابتكار الحاصل في العالم، ظل البشر ينتقلون من قطاع إلى آخر، لأن ما بين 60 و70 في المئة من السكان ظلوا في حالة نشاط وعمل.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=72004
عدد المشـاهدات 143   تاريخ الإضافـة 06/07/2022 - 10:01   آخـر تحديـث 07/08/2022 - 10:21   رقم المحتـوى 72004
محتـويات مشـابهة
العراق يندد بالقصف الإسرائيلي على غزة: لغة العنف مرفوضة
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 15 شهيداً و125 جريحاً
صفقات الدفاع تهيمن على الميركاتو العراقي
ضبط مجموعة آثار والقبض على حائزها في حمام العليل
وكالة الاستخبارات: القبض على 80 متسللاً واحباط عدد من عمليات التهريب على الحدود

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا