2667 AlmustakbalPaper.net وزير السيد الصدر: تظاهرة السبت سلمية وللنهاية.. مقر القضاء خط أحمر والحشد الشعبي منكم وفيكم AlmustakbalPaper.net «شيخ الإطار» ينهي جولته السياسية: ما النتائج؟ AlmustakbalPaper.net المالية تطمئن مجدداً بشأن الرواتب: هذا البديل في حال عدم إقرار الموازنة AlmustakbalPaper.net إيران تتحدث عن «تطور نسبي» في المفاوضات النووية AlmustakbalPaper.net
رئيس الوزراء والسفير الألماني يبحثان التعاون الأمني وإعمار المناطق المحررة
رئيس الوزراء والسفير الألماني يبحثان التعاون الأمني وإعمار المناطق المحررة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
9بحث رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، أمس الأربعاء، ملفي التعاون الأمني وإعادة إعمار المناطق المحررة، مع السفير الألماني لدى العراق مارتين ييغر.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه أن «الكاظمي استقبل اليوم السفير الألماني لدى العراق مارتين ييغر، وجرى خلال اللقاء البحث في العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وسبل تطوير التعاون المشترك بما يصبّ في المصلحة المشتركة، فضلاً عن التعاون الأمني في مجال مكافحة الإرهاب، وإعادة إعمار المناطق المحررة، ودعم مؤسسات الدولة العراقية بالخبرات وبناء القدرات». وأضاف، أن «اللقاء شهد التباحث في تعزيز الشراكة بين العراق وألمانيا في المجالين الاقتصادي والاستثماري، والتبادل الثقافي، فضلاً عن متابعة شؤون المواطنين العراقيين المبتعثين للعلاج بالمستشفيات والمراكز العلاجية الألمانية». 
وأعرب السفير الألماني، بحسب البيان، عن تقديره للجهود الحكومية العراقية في مجال الإعمار، ومعالجة آثار التغيّر المناخي والاعتماد على الطاقة المتجددة، مثمناً على وجه الخصوص الاهتمام المباشر من رئيس مجلس الوزراء لإتمام مشاريع شركة سيمنز الألمانية في العراق ضمن قطاع الطاقة والكهرباء.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=72033
عدد المشـاهدات 173   تاريخ الإضافـة 07/07/2022 - 06:40   آخـر تحديـث 16/08/2022 - 07:28   رقم المحتـوى 72033
محتـويات مشـابهة
اللجنة الأمنية في البصرة برئاسة العيداني تناقش الاستعدادات لزيارة الأربعينية
وزير الداخلية من كربلاء: عيون وقلوب الأجهزة الأمنية مع زائري الأربعين
محافظ البصرة يعلن إلغاء قرار لمجلس الوزراء بشأن تمويل بطولة خليجي 25
رئيس الوزراء للقوى السياسية: الحوار أفضل من الاصطدام
الأعرجي ووزير الموارد يبحثان تأمين حصص العراق المائية من تركيا وإيران

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا