2690 AlmustakbalPaper.net العراق يلتقي «جيرانه» في نيويورك AlmustakbalPaper.net وزير الخارجيَّة يبحث مع ماكغورك تنفيذ «الحوار الاستراتيجي» AlmustakbalPaper.net اللواء رسول: استهداف وكر لـ «داعش» بضربة جوية في جبال حمرين AlmustakbalPaper.net المحكمة الاتحادية تبطل تكليف وزير النفط بإدارة شركة النفط الوطنية AlmustakbalPaper.net
مدرب الشباب يكشف طموح المنتخب في البطولة العربية
مدرب الشباب يكشف طموح المنتخب في البطولة العربية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
قال مدرب منتخب الشباب عماد محمد، انه «يسعى لتحقيق نتائج جيدة في البطولة العربية».
وقال محمد أمس الثلاثاء، خلال المُؤتمرُ الصّحفي للمجموعةِ الأولى لبطولةِ كأس العرب للشَبابِ إن :»هذه البطولة تمنح الثقةَ والخبرةَ للاعبين، وتضيفُ لهم الكثيرَ، والبطولةُ العربيّة تجمعٌ جيدٌ قبيل التصفياتِ الآسيويّة في أيلول لمنتخبنا».
وأضافَ: هكذا بطولات تصبُ في مصلحةِ تطوير قدراتِ اللاعبين الفرديّة والجماعيّة، وبخصوصِ منتخبنا فقد عملنا في العامين الماضيين على تطويرِ قُدرات اللاعبين لكن مثل هكذا أعمارٍ تحتاج إلى صبرٍ أكبر وعدمِ استعجال. 
وأشارَ محمد إلى: إن تحقيق نتائج إيجابيةٍ هدفنا في هذه البطولة، لكن النتائج لا تأتي إلا بتطبيقِ المُفردات التدريبيّةِ من قبل اللاعبين والتركيزِ التام. 
من جانبه، أكدَ مُدرب المنتخب السعودي، ماجد الطفيل: إن الهدف الأسمَى من المُشاركةِ في هذه البطولة هو كسبُ الخبرات وتطوير اللاعبِ العربيّ، عموماً فالجميعُ في هذه البطولةِ سيكون رابحاً وليس فيها خاسر.
وبيّنَ الطفيل: أقمنا معسكراً لأكثر من أسبوعين في مدينةِ أبها، وتعوّدنا على أجواءِ المدينة، والمنافسةُ على البطولةِ حقٌ مشروعٌ كوننا أبطال النسخةِ السابقة.
أما مدربُ المنتخب الموريتاني، الطالب المرابط، فقال: جئنا إلى البطولةِ لكسب الخبرات وتحقيقِ نتيجةٍ إيجابيةٍ.. خضنا معسكراً في تونس فزنا فيه وتعادلنا مع تونس، ولدينا لاعبون جيدون.
 بينما رفضَ المُدرب الموريتاني الإجابةَ عن سؤالٍ طرحَ حول تجاوزِ أعمار اللاعبين الموريتانيين السن القانونية المحددة في البطولة. 
يذكرُ أن مباريات هذه المجموعة ستنطلقُ اليوم بمواجهةِ المنتخب السعودي نظيره الموريتاني.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=72092
عدد المشـاهدات 266   تاريخ الإضافـة 20/07/2022 - 06:17   آخـر تحديـث 24/09/2022 - 17:31   رقم المحتـوى 72092
محتـويات مشـابهة
شنيشل يكشف أسباب إبعاد اللاعبين البارزين عن قائمة العراق
رئيسا الجمهورية والوزراء يتلقيان دعوة رسمية لحضور القمة العربية في الجزائر
تحالف من أجل الشعب يكشف نتائج اجتماعه وموقفه من التظاهرات
اتحاد الكرة يحسم هوية المدرب الأجنبي قريباً ويحدد موعد قيادته للمنتخب
شنيشل يدعو لاعبين جديدين الى قائمة المنتخب الوطني

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا