المحكمة الاتحادية ترد الطعن المقدم بعدم صحة استقالة نواب الكتلة الصدرية AlmustakbalPaper.net الامن الوطني: المواطن مصدر المعلومة.. ويجب أن نمتلك منظومة متكاملة AlmustakbalPaper.net إيران تقصف مجدداً في الإقليم.. العراق يدين والحرس الثوري يرد: حذرناكم AlmustakbalPaper.net وكالة الشرطة: القبض على عصابة سطو في كركوك ومبتز ساوم فتاة في بغداد AlmustakbalPaper.net الاعرجي يتحدث عن 12 ألف داعشي لدى «قسد»: قنبلة موقوتة على العراق AlmustakbalPaper.net
طائرة العراق تتجه صوب السعودية لمواجهة البحرين
طائرة العراق تتجه صوب السعودية لمواجهة البحرين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أنهى منتخب شباب العراق للكرة الطائرة، الأربعاء، معسكره التدريبي بالعاصمة الإيرانية طهران، متجها صوب مدينة الدمام السعودية للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا التي ستنطلق منافساتها الجمعة المقبل.
وقال جميل العبادي، رئيس الاتحاد العراقي للطائرة، في تصريحات نقلها المكتب الإعلامي للاتحاد: «منتخب الشباب غادر اليوم متجها إلى السعودية بعد انتهاء المعسكر الخارجي في إيران والذي خاض من خلاله 4 مباريات تجريبية، وقف من خلالها المدرب الإيطالي فيشنزو ناتشي على مستويات اللاعبين لا سيما وأن المنتخب سبق أن تجمع مرتين داخليا في الديوانية وأربيل».
وأضاف :»اللاعبان والجهازان التدريبي والإداري على أهبة الاستعداد للدخول في أجواء المنافسات والجميع يحرص على العودة بأحد الأوسمة الملونة رغم المعوقات التي رافقت رحلة المنتخب».وأوضح العبادي: «العراق سيقص شريط افتتاح مبارياته بمواجهة شقيقه البحريني يوم الجمعة المقبل ونطمح أن تكون مباراة الافتتاح هي بوابة الانتقال إلى الادوار المقبلة من البطولة».يذكر أن منتخب شباب العراق أوقعته القرعة في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات (البحرين والأردن والإمارات ولبنان).
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=72116
عدد المشـاهدات 197   تاريخ الإضافـة 21/07/2022 - 10:44   آخـر تحديـث 29/09/2022 - 04:23   رقم المحتـوى 72116
محتـويات مشـابهة
إيران تقصف مجدداً في الإقليم.. العراق يدين والحرس الثوري يرد: حذرناكم
الاعرجي يتحدث عن 12 ألف داعشي لدى «قسد»: قنبلة موقوتة على العراق
العراق يسمح بالجرعة الرابعة للقاح «كورونا»: هذه الفئات مشمولة
الشرطة يتسلح بمحترفيه ومواهبه لحصد لقب السوبر العراقي
بالتفاصيل.. آخر تطورات الربط الكهربائي بين العراق والخليج ومصر

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا