السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
‏العتبتان المقدستان الحسينية والعباسية تستكملان استعداداتهما لإحياء ذكرى عاشوراء
‏العتبتان المقدستان الحسينية والعباسية تستكملان استعداداتهما لإحياء ذكرى عاشوراء
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أصدر قسم الشعائر والمواكب والهيئات الحسينية في العراق والعالم الإسلامي التابع للعتبتين المقدّستين الحسينية والعباسية المقدستين الموافقات والتوصيات القانونية الخاصة بإحياء مراسيم عاشوراء خلال العشرة الاولى من شهر محرم الحرام.
وقال رئيس القسم عقيل عبد الحسين الياسري في بيان، إنه «تم إصدار الموافقات والتصاريح القانونية لـ(200) موكب (زنجيل)، وأكثر من (14) طرف، إضافة إلى الهيئات الخدمية، وذلك للمشاركة باحياء مراسيم عاشوراء في العشرة الأولى من شهر محرم الحرام».
وأضاف أن «منتسبي القسم باشروا ومنذ بداية الشهر الجاري بمنح الباج التعريفي المخصص لصاحب الموكب والذي يتم إصداره سنوياً، وذلك لإدخال صاحب الموكب ضمن قاعدة بيانات متكاملة لتحديث المعلومات ضمن الموافقات القانونية، وهذه البيانات تم إرسالها إلى الجهات المعنية في قيادة الشرطة وفوج حماية الحرمين الشريفين، ليتم بعدها منح صاحب الموكب التصريح النهائي بنزول الموكب».
وتابع الياسري «تم تحديد أوقات مخصصة بنزول مواكب (الزنجيل)، والأطراف الحسينية والهيئات، حيث يبدأ استقبال المواكب من الساعة (7) صباحاً وحتى الساعة (2) فجراً، وذلك لتسهيل انسيابية حركة المواكب أثناء دخولهم الى مرقدي الامام الحسين واخيه العباس (ع) مروراً بمنطقة ما بين الحرمين الشريفين.
يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة تستعد لاستقبال الملايين من المعزين لإحياء مراسم العزاء خلال العشرة الاولى من شهر محرم الحرام وسط استعدادات أمنية مشددة للحفاظ على سلامة الزائرين والوافدين إلى مرقد الامام الحسين (عليه السلام).
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=72207
عدد المشـاهدات 682   تاريخ الإضافـة 27/07/2022 - 09:23   آخـر تحديـث 26/03/2024 - 15:30   رقم المحتـوى 72207
محتـويات مشـابهة
مجلـس الـوزراء يقــرر: بيع قطع الأراضي السكنية إلى منسوبي الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة استثناءً من إجراءات المزايدة العلنية
مجلس النواب يفتتح المعرض التوثيقي لجرائم النظام المباد بمناسبة ذكرى الانتفاضة الشعبانية
المندلاوي يهنئ بمناسبة ذكرى ولادة الإمـام المهدي المنتظر (عج)
محافظ بغداد يوجه بمعالجة المشاكل والإسراع بإنجاز الخدمات في منطقة الحسينية
وزير الداخلية يعلن نجاح خطة زيارة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (عليه السلام)

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا