المحكمة الاتحادية ترد الطعن المقدم بعدم صحة استقالة نواب الكتلة الصدرية AlmustakbalPaper.net الامن الوطني: المواطن مصدر المعلومة.. ويجب أن نمتلك منظومة متكاملة AlmustakbalPaper.net إيران تقصف مجدداً في الإقليم.. العراق يدين والحرس الثوري يرد: حذرناكم AlmustakbalPaper.net وكالة الشرطة: القبض على عصابة سطو في كركوك ومبتز ساوم فتاة في بغداد AlmustakbalPaper.net الاعرجي يتحدث عن 12 ألف داعشي لدى «قسد»: قنبلة موقوتة على العراق AlmustakbalPaper.net
وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة تعتقل «مبتز إلكتروني» هدد بنشر صور ومقاطع فيديو لعائلة
وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة تعتقل «مبتز إلكتروني» هدد بنشر صور ومقاطع فيديو لعائلة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تمكنت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة القبض على مبتز إلكتروني هدد رجلاً بنشر صور ومقاطع فيديو لعائلته مقابل مئة ألف دولار في بغداد
وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه ان «مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد التابعة لوكالة الوزارة لشؤون الشرطة تمكنت من القاء القبض على متهم لقيامه بابتزاز أحد المواطنين إلكترونيا وتهديده بنشر صور ومقاطع فيديو لعائلته إذا لم يدفع له مبلغ من المال قدره (مئة ألف دولار أمريكي) على شكل دفعات «. 
وأضاف البيان أن «عملية القبض تمت بعد أن استنجد المشتكي بمفارز مكتب المنصور لمكافحة الإجرام حول تعرضه لابتزاز إلكتروني من قبل شخص مجهول بعد أن قام باختراق صفحته الشخصية، على الفور ولأهمية الموضوع تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الحالة وبعد التحري وجمع المعلومات وبعد جهد كبير ومميز أثمر بالتوصل إلى المتهم حيث تم نصب كمين محكم والقبض عليه بالجرم المشهود «. 
وتابع انه» لدى إجراء التحقيق معه أعترف صراحة عن قيامه بابتزاز المشتكي بنشر صور عائلته ومساومته مقابل مبالغ مالية، دونت أقواله ابتدائيا وقضائيا بالاعتراف وتم عرض الموضوع أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفه وفق أحكام المادة ٤٣٠ من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=72218
عدد المشـاهدات 220   تاريخ الإضافـة 27/07/2022 - 09:38   آخـر تحديـث 29/09/2022 - 18:48   رقم المحتـوى 72218
محتـويات مشـابهة
وكالة الشرطة: القبض على عصابة سطو في كركوك ومبتز ساوم فتاة في بغداد
الشرطة يتسلح بمحترفيه ومواهبه لحصد لقب السوبر العراقي
«خريف جاف» يحدق بالعراق: الموسم الزراعي الشتوي مهدد
وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يكرم ضباط مديرية المتابعة واللجان وضابط من مديرية شرطة محافظة بغداد
وزير الداخلية يعقد مؤتمراً أمنياً في النجف لتأمين زيارة ذكرى وفاة الرسول «ص»

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا