2696 AlmustakbalPaper.net عام ثالث على تشرين: آلاف في الشوارع AlmustakbalPaper.net التـربيـة تعلـن مـوعـد بـدء الـعـام الـدراسـي الجـديـد AlmustakbalPaper.net العامري يتهم دولاً باستهداف أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في أفغانستان AlmustakbalPaper.net قيادي في الديمقراطي يعلن التوصل إلى «اتفاق نهائي» بشأن رئاسة الوزراء AlmustakbalPaper.net
التجارة تعلن تجهيز الحصة الخامسة من الطحين بـدءاً مـن الـيـوم الأحـد
التجارة تعلن تجهيز الحصة الخامسة من الطحين بـدءاً مـن الـيـوم الأحـد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلن وزير التجارة الدكتور علاء الجبوري، أمس السبت، عن إطلاق تجهيز الحصة الخامسة من مادة الطحين للعام الحالي 2022 واعتبارا من اليوم الاحد الموافق الحادي والثلاثون من تموز الجاري. 
وذكر بيان الوزارة نشره مكتبها الاعلامي، ان الشركة العامة لتصنيع الحبوب وجهت قسم التسويق في مقرها العام وفروعها بالمحافظات الى المباشرة بقطع قوائم تجهيز الوكلاء بمادة الطحين للحصة الجديدة. 
واكد البيان «ان اعماما صدر من الشركة يتضمن جدولا بمواعيد القطع ومراجعة الوكلاء وفق التوقيتات الزمنية المحددة حسب الخطة التسويقية المركزية. 
واشار « ان التنسيق جاري مع شركتي تصنيع الحبوب وتجارة الحبوب لإطلاق خلطات الحبوب المخصصة للمطاحن المكلفة بإنتاج الحصة الخامسة من الطحين الذي يوزع تبعا لنظام البطاقة التموينية، 
ودعا البيان «الوكلاء الى مراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات لتسلم قوائم التجهيز بالمواعيد المحددة لكل مركز مع مراعاة اسبقية التجهيز للمناطق الأكثر فقرا وإعداد جداول يراعى فيها توقيتات التسلسل في التجهيز. 
وشدد على الالتزام بتنظيم عملية القطع وتنسيق مراجعة الوكلاء، وتوجيه مراكز القطع بالتعاون في تطبيق إجراءات تسهيل مراجعة الوكلاء، مع توجيه اللجان الرقابية والمواطنين بمتابعة نوعية الطحين وختم المطحنة وتاريخ الانتاج قبل استلام حصصهم لتلافي اي حالات تلاعب في الكميات الموزعة والابلاغ عن الحالات السلبية. 
كما ودعا البيان في الوقت ذاته جميع المواطنين لاستلام حصصهم من مادة الطحين بعد التأكد من سلامة الكميات المجهزة والابلاغ عن المخالفات إن وجدت من خلال الاتصال بقسم الرقابة او فروع شركة تصنيع الحبوب في المحافظات او عبر الموقع الرسمي للوزارة والشركة (الفيس بوك) والخطوط الساخنة المعلنة للوزارة والشركة او عبر الدخول لرابط خدمة راقبني، لغرض اتخاذ الاجراءات المناسبة بحق المخالفين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=72267
عدد المشـاهدات 273   تاريخ الإضافـة 31/07/2022 - 11:20   آخـر تحديـث 03/10/2022 - 06:00   رقم المحتـوى 72267
محتـويات مشـابهة
بالتفاصيل.. النفط تعلن الإيرادات والصادرات لشهر أيلول الماضي
الصحة تعلن الحد من عمليات تهريب الأدوية واستيرادها عشوائياً
العتبة الحسينية تعلن انجاز مركز تأهيل الشلل الدماغي وتكشف التفاصيل
هيئة الاستثمار تعلن شروعها بصياغة «قانون محدث» بمساعدة دول الجوار
الموانئ تعلن ارتفاع كبير بنسب الإنجاز في ميناء الفاو: نزف هذه البشرى قريباً

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا