السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
مقاتلات صينية تعبر مضيق تايوان
مقاتلات صينية تعبر مضيق تايوان
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أفاد التلفزيون الصيني بأن مقاتلات صينية عبرت مضيق تايوان، مع استمرار التوتر الحاصل إثر زيارة رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي لتايوان.
وقالت قناة «سي جي تي إن» التلفزيونية الرسمية إن «مقاتلات صينية من طراز Su-35 تعبر مضيق تايوان»، من دون الكشف عن تفاصيل أخرى.
وتأتي التحركات الصينية على خلفية زيارة رئيس مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي إلى تايــــوان وسط اعتراض وتهديد بكين. وسوف تكون زيارة بيلوسي هي الأولى لمسؤول أمريكـي بمثـــل هذا المســتوى إلى تايـــوان منذ 25 عاما.
وتنظر الصين إلى زيارات المسؤولين الأمريكيين لتايوان، وهي جزيرة تتمتع بالحكم الذاتي تقول بكين أنها جزء لا يتجزأ من أراضيها، على أنها إرسال إشارة مشجعة للمعسكر المؤيد للاستقلال في الجزيرة.
ولا يوجد لواشنطن علاقات دبلوماسية رسمية مع تايوان ولكنها ألزمت نفسها «بموجب قانون أمريكي بتزويد الجزيرة بوسائل الدفاع عن نفسها».
وتأتي زيارة بيلوسي، التي تحتل المرتبة الثانية في سلسلة خلافة الرئاسة الأمريكية والمنتقدة منذ فترة طويلة للصين، وسط تدهور للعلاقات بين واشنطن وبكين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=72343
عدد المشـاهدات 546   تاريخ الإضافـة 03/08/2022 - 09:53   آخـر تحديـث 26/03/2024 - 16:23   رقم المحتـوى 72343
محتـويات مشـابهة
التعليم تعلن توفر منح دراسية صينية
رئيس مجلس الوزراء يبحث مع شركة صينية المشاركة في تنفيذ مشروع مترو بغداد
العراق يدرس عروضاً أوروبية وصينية لتشييد 13 سفينة وباخرة كبيرة
وزير الكهرباء يلزم شنغهاي الصينية بتقديم خريطة عمل واضحة لبيان تنفيذ المشاريع وتشكيل فريق ينسجم وتوجهاتنا بالمشاريع الجديدة
وزير النقل يعلن عودة رحلات الناقل الوطني بين بغداد وكوانجو الصينية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا