المحكمة الاتحادية ترد الطعن المقدم بعدم صحة استقالة نواب الكتلة الصدرية AlmustakbalPaper.net الامن الوطني: المواطن مصدر المعلومة.. ويجب أن نمتلك منظومة متكاملة AlmustakbalPaper.net إيران تقصف مجدداً في الإقليم.. العراق يدين والحرس الثوري يرد: حذرناكم AlmustakbalPaper.net وكالة الشرطة: القبض على عصابة سطو في كركوك ومبتز ساوم فتاة في بغداد AlmustakbalPaper.net الاعرجي يتحدث عن 12 ألف داعشي لدى «قسد»: قنبلة موقوتة على العراق AlmustakbalPaper.net
بالتفاصيل.. العراق وايران يوقعان مذكرة تفاهم في مجال الرقابة المالية
بالتفاصيل.. العراق وايران يوقعان مذكرة تفاهم في مجال الرقابة المالية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
التقى مهرداد بذرباش، أمس الثلاثاء، رئيس ديوان الرقابة المالية الاتحادي بجمهورية العراق، ووفد من ديوان الرقابة المالية العراقیة في العاصمة طهران. ووقع رئيس محكمة التدقيق العليا في إيران مهرداد بذرباش ورئيس ديوان الرقابة المالية الاتحادي بجمهورية العراق، رافل ياسين خضير على مذكرة تفاهم بشأن التعاون المشترك، والتقى مهرداد بذرباش الیوم الثلاثاء رئيس ديوان الرقابة المالية الاتحادي بجمهورية العراق، ووفد من ديوان الرقابة المالية العراقیة في العاصمة طهران. 
وأشار خلال الاجتماع إلى العقود المبرمة بين البلدين في مجال تصدير الغاز والكهرباء مؤکدا على ضرورة سداد ديون العراق لإيران. 
وتطرق إلى القضايا البيئية ومنها ظاهرة الغبار وتلوث الهواء الناجم عن هذه الظاهرة وقال أن أزمة الغبار تعود إلی سوء إدارة المياه. 
واقترح إنشاء منظمة محاکم محاسبات الدول الإسلامية وأشار إلى القدرات الموجودة في هذه الدول وقضايا ذات الاهتمام المشترك بینها واعتبر تشكيل هذه المنظمة ضروريا لتنفيذ إجراءات المراقبة المشتركة وتعزیز التعاون بین الدول. وناقش الجانبان، الموضوعات المختلفة کتنفيذ مشاريع مشتركة في مجال النفط من أجل استخدام الاحتياطيات وحماية موارد النفط والغاز المشتركة وضرورة التخطيط لمتابعة تنفيذ المشاريع. 
من جانبه رحب رافل ياسين خضير باقتراح بذرباش بشأن إنشاء منظمة محاکم محاسبات الدول الإسلامية واعتبره بمثابة خطوة جديدة نحو تعزیز الوحدة والتنسیق بين الهيئات الرقابية المالية. 
ودعا بذرباش إلی زيارة العراق معربا عن أمله في أن يسهم توقيع المذكرة في فتح افاق جديدة للعلاقات الثنائية بين البلدين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=72528
عدد المشـاهدات 196   تاريخ الإضافـة 17/08/2022 - 09:52   آخـر تحديـث 29/09/2022 - 19:40   رقم المحتـوى 72528
محتـويات مشـابهة
إيران تقصف مجدداً في الإقليم.. العراق يدين والحرس الثوري يرد: حذرناكم
الاعرجي يتحدث عن 12 ألف داعشي لدى «قسد»: قنبلة موقوتة على العراق
العراق يسمح بالجرعة الرابعة للقاح «كورونا»: هذه الفئات مشمولة
الشرطة يتسلح بمحترفيه ومواهبه لحصد لقب السوبر العراقي
بالتفاصيل.. آخر تطورات الربط الكهربائي بين العراق والخليج ومصر

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا