السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
نقل الطاقة: البصرة تجهز بالكهرباء بمعدل 21 ساعة
نقل الطاقة: البصرة تجهز بالكهرباء بمعدل 21 ساعة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلنت شركة نقل الطاقة الكهربائية للمنطقة الجنوبية، عن تجهيز البصرة بمعدل 21 ساعة من الكهرباء فيما أشارت إلى أن هناك زيادة أضيفت على الشبكة الوطنية بالتزامن مع حلول أيام زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع).
وذكر مدير الشركة زياد علي فاضل، إن معدل إنتاج البصرة للكهرباء مستقر في الوقت الراهن، ويصل إلى نحو 5 آلاف ميكا واط، لافتاً إلى وجود زيادة تصل إلى 250 ميكا واط وذلك في إطار الدعم الوزاري للفعاليات الخاصة للزيارة المليونية.
ويأتي تصريح مدير الشركة في ظل الأجواء الرطبة (المعروفة شعبيا بالهواء الشرجي)، الأمر الذي يتسبب عادة بزيادة أحمال الطاقة الكهربائية نتيجة الإقبال على تشغيل أجهزة تكييف الهواء.
‏ويشهد العراق وعبر منافذه الحدودية والمطارات توافد غفير للزائرين من مختلف الجنسيات القاصدين العتبات المقدسة لإحياء ذكرى أربعينية الإمام الحسين (ع)، إذ تستنفر التشكيلات الوزارية ومنها وزارة الكهرباء، إضافة إلى الفعاليات الأهلية لغرض إنجاح الزيارة وخدمة الزائرين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=72831
عدد المشـاهدات 524   تاريخ الإضافـة 08/09/2022 - 09:24   آخـر تحديـث 23/03/2024 - 21:33   رقم المحتـوى 72831
محتـويات مشـابهة
وزير النقل يواصل اشرافه الميداني على أعمال الصيانة في مطار بغداد الدولي
النقل: حجز تذاكر إلكتروني للمسافرين على متن القطارات وشراء 50 قاطرة حديثة
النقل تكشف عن اعادة تأهيل وتشغيل كافة قاطرات شبكة السكك الحديد في البلاد
لاعبو الأولمبي العراقي يعددون مزايا معسكر البصرة
مشاريع جديدة في البصرة لتحسين وتطوير السياحة والبيئة ونسبة إنجاز متقدمة وكبيرة في المشروع الدولي من مركز المدينة الى الشلامچة وطريق سفوان

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا