رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الموانئ توقع اتفاقية تعاون مع كوريا لتنفيذ أعمال تطوير وتحديث في العراق
الموانئ توقع اتفاقية تعاون مع كوريا لتنفيذ أعمال تطوير وتحديث في العراق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
وقعت الشركة العامة لموانئ العراق، أمس الأحد، اتفاقية تعاون مشترك مع إدارة هيئة ميناء بوسان في كوريا الجنوبية لتنفيذ أعمال مختلفة في الموانئ العراقية بصورة عامة وميناء الفاو بصورة خاصة.
وقال مدير عام الشركة فرحان الفرطوسي إن موانئ بوسان الكورية تعد السابعة بتسلسلها عالمياً وأثناء زيارة وفد وزارة النقل وشركة الموانئ إلى مقرات موانئهم وجد الوفد إمكانيات عالية ممكن الاستفادة منها في الموانئ العراقية.
مضيفاً أن التطوير والتحديث وإنشاء البنى التحتية في ميناء أم قصر الشمالي والجنوبي مستمر دون توقف ولكن ما تصبو إليه الحكومة العراقية والوزارة وشركة الموانئ والشعب العراقي هو استقطاب الشركات العالمية للعمل في ميناء الفاو وإنجازه ضمن التوقيتات الزمنية.
وبين الفرطوسي أنه تم الاتفاق على عدة مواضيع ستنفذ ببداية بروتكول التعاون المشترك من بينها إجراء اجتماعات فيديوية بين كوادر ميناء بوسان وكوادر الموانئ العراقية من أجل التدريب والتطوير.
من جانبه قال مدير هيئة ميناء بوسان الكوري الجنوبي (كانج جون سك) إنه وصل إلى محافظة البصرة يوم أمس وزار ميناء الفاو الكبير الذي يتميز بخدمات مينائية لا تقتصر على تفريغ ومناولة الحاويات فقط لذلك فأن شركتهم جاهزة للعمل فيه ولكن الأمر يحتاج إلى قرار استراتيجي من الحكومة العراقية إيذانا بدخولهم للعمل.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=73021
عدد المشـاهدات 694   تاريخ الإضافـة 26/09/2022 - 09:20   آخـر تحديـث 18/04/2024 - 19:35   رقم المحتـوى 73021
محتـويات مشـابهة
رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
وزير الصحة يدعو الاهالي للتعاون مع الفرق الصحية لحماية اطفالهم من الاصابة بالحصبة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا