السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
شنيشل: نتائج المنتخب الوطني في البطولة الرباعية تعد انجازاً
شنيشل: نتائج المنتخب الوطني في البطولة الرباعية تعد انجازاً
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
شكرَ مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل لاعبي المنتخب على الالتزامِ والانضباطِ خلال مشاركته ببطولة الاردن الرباعية وحصوله على المركز الثالث بعد فوزه على سوريا الليلة 1-0.
ونقل اعلام اتحاد الكرة عن شنيشل قوله عقب انتهاء المباراة إن «هناك الكثيرَ من المؤشراتِ التي تشير الى إمكانيةِ تهيئةِ منتخبٍ واعد».
وأضافَ إنه «لمسَ نواةً جيدةً من العناصر المتواجدةِ، وإن ما تحققَ في غضون خمسة أيامٍ من إعدادٍ وخوضِ مباراتين في غضون أربعة أيامٍ (تعادل وفوز) يعدُّ انجازاً».
وتمنى «للجميعِ الموفقيّة والنجاح خصوصاً مع المدربِ الجديد القادم الذي سيجدُ أمامه خاماتٍ واعدة».من جهته، أشارَ أيمن حسين، صاحب هدف الفوز، في حديثه للتلفزيون الأردني إلى: إن العراق حظي بالفائدةِ المرجوةِ من هذه البطولةِ، حيث أشركنا أكثر من 8 لاعبين على مدار مباراتين، وهم يخوضون أولى مبارياتهم الدوليّة. وامتدحَ أيمن حسين الجماهيرَ العراقيّة كونها بقيت مخلصةً وداعمةً للمنتخبِ الوطنيّ بالرغم من تراجعِ النتائج في الفترةِ الماضيةِ، لكن مع كل مرةٍ نجد الجماهيرَ مُساندةً من على المدرجات.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=73057
عدد المشـاهدات 740   تاريخ الإضافـة 28/09/2022 - 11:27   آخـر تحديـث 26/03/2024 - 22:32   رقم المحتـوى 73057
محتـويات مشـابهة
مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات
مجلس الخدمة يصادق على تقرير نتائج اختبارات ذوي المهن الصحية الساندة
كاساس: التغيير سيكون مستمراً في صفوف المنتخب
الأمن الوطني يضبط 4 كغم من المواد المخدرة في المثنى والأنبار
النفط: قطاع الغاز يشهد تطوراً كبيراً ونهدف الى تعظيم الإنتاج الوطني

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا