رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
انتهاء تسرب الغاز من خط أنابيب «نورد ستريم 2»
انتهاء تسرب الغاز من خط أنابيب «نورد ستريم 2»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أفاد متحدث باسم الشركة المشغلة لـ»نورد ستريم 2»، أمس السبت، بأن تسرب الغاز من خط الأنابيب تحت بحر البلطيق انتهى نتيجة حدوث توازن ضغط بين الغاز والمياه.
وقال أولريش ليسيك «أدى ضغط الماء إلى إغلاق خط الأنابيب في شكل يمنع تسرب الغاز الموجود داخله»، موضحا أنه «ما يزال هناك غاز في خط الأنابيب».
وردا على سؤال عن كمية الغاز التي يعتقد أنها في خط الأنابيب، قال ليسيك إن الكمية لم تحدد بعد، بحسب «فرانس برس».
ولم تتوافر على الفور معلومات حول التسرب في خط أنابيب «نورد ستريم 1» والذي كان أقوى بشكل ملحوظ. وصار خطا أنابيب «نورد ستريم1» و»2» الرابطان بين روسيا وألمانيا، في صلب التوترات الجيوسياسية بعدما قطعت روسيا إمدادات الغاز إلى أوروبا، في خطوة يعتقد أنها جاءت ردا على العقوبات الغربية التي فرضت عليها بعد إطلاقها عمليات عسكرية في أوكرانيا.
ورغم أن خطي الأنابيب لا يعملان حاليا، إلا أن كليهما كانا يحتويان على الغاز قبل أن يتعرضا لما يبدو أنه عملية تخريب أدت إلى حدوث أربعة تسربات.وخلص تقرير دنماركي سويدي صدر الجمعة إلى أن التسربات نتجت عن انفجارات تحت الماء تعادل في نطاقها استعمال مئات الكيلوغرامات من المتفجرات.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=73102
عدد المشـاهدات 553   تاريخ الإضافـة 02/10/2022 - 09:35   آخـر تحديـث 20/04/2024 - 01:39   رقم المحتـوى 73102
محتـويات مشـابهة
وزير النفط يكشف حجم الانتاج النفطي وخططه لاستثمار الغاز
وزارة النفط توقع على مذكرة تفاهم مع سيمنز إنرجي و شلمبرجير لاستثمار ومعالجة الغاز من الحقول النفطية
النفط : ارتفاع نسبة استثمار الغاز الوطني إلى أكثر من «1916» مقمق باليوم
وزير الكهرباء يوقع عقداً لتوريد الغاز مع شركة إيرانية لمدة خمس سنوات
مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني ويقرر: اعتماد توقيتات جديــــدة لبدء وانتهاء ساعات الدوام الرسمـي للموظفيــن

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا