رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
حسناء عراقية في منافسة على لقب «ملكة جمال الأرض»
حسناء عراقية في منافسة على لقب «ملكة جمال الأرض»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
سيكون العراق حاضرا في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، في المنافسة على لقب الجمال، بينما ستمثل فلسطين للمرة الاولى في مسابقة «ملكة جمال الأرض» للعام 2022.
وذكر موقع «ذا ناشيونال» الصادر بالانكليزية، في تقرير ترجمته وكالة شفق نيوز، ان جميلات العالم سيتجمعن في الفيلبين الشهر المقبل، للتنافس في مسابقة «ميس ايرث» السنوية التي انطلقت في العام 2001، وتركز على قضايا حماية ونشر الوعي البيئي.وكانت المتنافسة من دولة بيلز الكاريبية ديتسني واغنر فازت باللقب في العام الماضي خلال احتفال نظم عبر الانترنت، متغلبة على المتنافسات من 79 دولة أخرى.
صندوق الحياة البرية: واوضح التقرير ان كل فائزة بلقب «ملكة جمال الأرض» تصبح متحدثة باسم صندوق الارض وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة، وتلتزم بعد تتويجها بالعمل لصالح صندوق الحياة البرية العالمي.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن الملكة تعمل على أبراز الوجهات السياحية المختلفة، بينما تتركز القضايا التي تتنافس حولها المرشحات، على الجمال والمعرفة بالقضايا البيئية.
من العراق: ستمثل العراق جيهان مجيد (20 عاما) في «ملكة جمال الأرض»، وهي طالبة في طب الأسنان من محافظة واسط، وكانت قد احتلت المركز الثاني في مسابقة ملكة جمال العراق للعام 2022 التي نظمت مؤخرا.
من فلسطين: وذكر التقرير ان نادين ايوب اختيرت ملكة جمال فلسطين للعام 2022 في حزيران/ يونيو الماضي، وهي ستدخل التاريخ كأول مرشحة باسم فلسطين في مسابقة ملكة جمال الأرض.
وتعمل ايوب مدربة لياقة وصحة وسيدة اعمال، ولديها عدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.
وعملت ايوب مع العديد من المنظمات الانسانية، وتركز بشكل خاص على تعزيز الوعي بالقضايا البيئية في فلسطين.
وبعد فوزها باللقب الفلسطيني، قالت ايوب على مواقع التواصل الاجتماعي «يسعدني ان اعلن انه تم اختياري ملكة جمال فلسطين 2022 وسأكون ممثلة لفلسطين في مسابقة ملكة جمال الأرض كأول متسابقة من فلسطين في تاريخ هذه المسابقة».
وتابعت ايوب ان هدفها المساهمة في ادخال تغيير في مجال الاهتمام بالبيئة في فلسطين، قائلة «انا متحمسة لبدء هذه الرحلة الجديدة ورفع اسم فلسطين في العالم».
من لبنان: وذكر التقرير ان عارضة الازياء آية باجوق ستكون مرشحة ملكة جمال الارض عن لبنان، وهي كانت فازت باللقب في تموز/ يوليو.
ولدى آية باجوق نحو 90 الف من المتابعين على «انستغرام»، برغم انها لم تنشر الكثير من التفاصيل حول رحلتها في مسابقة الجمال حتى الان.
من ايران: وستتمثل ايران بالانسة مهرو احمدي (24 سنة) والتي توجت باللقب الايراني في ايلول/ سبتمبر 2022، وهي ستكون ثاني امرأة تمثل ايران في مسابقة ملكة جمال الارض، بعد هيما زاكر التي شاركت في المسابقة افتراضيا بسبب وباء كورونا في العام الماضي.ولفت التقرير الى ان احمدي بعد تتويجها وسط احتجاجات مستمرة حول حقوق النساء في بلادها، قالت «اساند نساء ايران. هذا من اجلنا».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=73143
عدد المشـاهدات 635   تاريخ الإضافـة 06/10/2022 - 09:40   آخـر تحديـث 18/04/2024 - 20:48   رقم المحتـوى 73143
محتـويات مشـابهة
المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
صندوق النقد الدولي: ديون الولايات المتحدة والصين تشكل خطراً على الاقتصاد العالمي
خبير قانوني يعلق على مقترح قانون الإفراج عن محكومين مقابل مبالغ مالية.. ويحدد ما يحتاجه
الخارجية الأمريكية: زيارة السوداني لواشنطن ناجحة وركزت المباحثات على أمن الطاقة في العراق

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا