السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
كاترين هاشم: الرقص التعبيري يعد انموذجاً مثالياً للمسرح المعاصر
كاترين هاشم: الرقص التعبيري يعد انموذجاً مثالياً للمسرح المعاصر
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أكدت الفنانة كاترين هاشم، ان الرقص التعبيري يعد انموذجاً مثالياً للمسرح المعاصر، فيما أشارت الى الإقبال على فن الدراما دانس مميز.
وقالت هاشم لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن «الرقص التعبيري إنموذج مثالي لتطور المسرح المعاصر، ونأمل في انتشاره بالعراق لمواكبة العالم مسرحياً وحرصاّ على تمثيل طروحات الفكر والفن والمدارس الفلسفية في الفن».
وأشارت الى أن «أحدث اعمالها المسرحية (طلقة الرحمة) التي عرضت في حفل إفتتاح مهرجان بغداد الدولي للمسرح نهاية شهر تشرين الأول الماضي»، معربة عن «سعادتها كونها احدى ممثلات العرض».
وأضافت، ان «جهداً كبيراً بذل في انجاز العمل، إذ ان إخراجه استغرق ثلاثة اشهر من التمرينات الشاقة»، مبينة ان «فكرة المسرحية تتضمن احتجاج على القتل العمد، ومصارعة المرأة للرفض المجتمعي، كونها كياناً متساوياً مع الرجل».
وتابعت، ان «الاقبال على فن الدراما دانس مميز خاصة مع وجود فنانات مجتهدات ومتقنات لادائه»، لافتة الى أن «الانطباع عن العمل كان خيالياً».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=73816
عدد المشـاهدات 606   تاريخ الإضافـة 21/11/2022 - 09:07   آخـر تحديـث 24/03/2024 - 06:45   رقم المحتـوى 73816
محتـويات مشـابهة
لاعبو الأولمبي العراقي يعددون مزايا معسكر البصرة
ظاهرة النحت في بعض الألفاظ العربيّة المعاصرة
اثر ثقافة العصر في الفهم الحضاري للقران: كروية الارض انموذجاً
رئيس الوزراء يعد تعيين سفير للنمسا في العراق خطوة لتوسعة فرص التبادل والشراكة
الخزعلي: تسلم الكاظمي لرئاسة الوزراء يعد من أخطاء تأريخ الوجود البشري

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا