السوداني: سيتغير سعر الدولار حتى لو تطلب الامر تغيير عشرات المسؤولين AlmustakbalPaper.net اجتماعان مع الجانب الامريكي.. محافظ البنك المركزي : سنصدر قرارات كفيلة بخفض الدولار AlmustakbalPaper.net الا اذا كان كيدياً..رئيس هيئة النزاهة : لن نغفل اي اخبار او شكوى ونضمن حقوق المخبرين AlmustakbalPaper.net في مقدمتها سلم الرواتب .. لجنة نيابية : 4 قوانين لها اولوية التشريع قريباً AlmustakbalPaper.net زيدان وطالباني يبحثان دور القضاء في تعزيز الأمن والسلم المجتمعي AlmustakbalPaper.net
السوداني وولي عهد الكويت: نحرص على علاقات متوازنة وحل كل الملفات لدعم المصالح المشتركة
السوداني وولي عهد الكويت: نحرص على علاقات متوازنة وحل كل الملفات لدعم المصالح المشتركة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
اكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني اثناء لقائه ولي عهد الكويت مشعل الاحمد الصباح،  حرص العراق على بناء العلاقات متوازنة مع جيرانه.وذكر مكتبه الإعلامي في بيان ان «رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني التقى ولي عهد دولة الكويت مشعل الأحمد الصباح، بحضور رئيس مجلس الوزراء الكويتي أحمد نواف الأحمد الصباح، وجرى خلال اللقاء التباحث بشأن العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل توطيدها، في إطار الروابط التاريخية التي تجمعهما، والتأكيد على إدامة التعاون المتبادل، على مختلف المستويات، كذلك استمرار التباحث والتنسيق المشترك إزاء مختلف القضايا، وبما يعزز استقرار البلدين وازدهار شعبيهما». وأكد،» رئيس مجلس الوزراء حرص العراق على بناء علاقات متوازنة مع جيرانه، تبنى على أساس الاحترام المتبادل وحفظ سيادة البلدين، والسعي لحل العديد من الملفات وفق ما يدعم المصالح المشتركة، ويحقق الاستقرار في المنطقة». من جانبه، رحب ولي العهد الكويتي مشعل الأحمد الصباح بالزيارة الرسمية للسوداني، مؤكداً متانة العلاقات المتميزة التي تربط البلدين وتجمع شعبيهما، وحرص الكويت على دعم استقرار العراق وازدهاره، كما ثمّن دور العراق المحوري في المنطقة، وسعيه لتعزيز الأمن المستدام فيها.
وفي نفس السياق ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني الجانب العراقي خلال جلسة مباحثات عقدها في الكويت، التي وصلها في وقت سابق، فيما ترأس الجانب الكويتي رئيس مجلس الوزراء أحمد النواف الأحمد الصباح.
وأكد السوداني أن «هذه الزيارة لها دلالات تعبر عن الخصوصية التي تحظى بها الكويت لدى العراق، وتعكس العمق التاريخي في العلاقات بين البلدين الجارين والرغبة في توطيدها على مختلف الصعد والمجالات».كما اكد «توجه حكومته لإقامة شراكات حقيقية مع الحكومة الكويتية، بما ينعكس بوضوح على مصالح الشعبين العراقي والكويتي».وأعرب رئيس وزراء دولة الكويت من جانبه، عن الاستعداد التام للتعاون الواسع مع العراق، بما يخدم المصالح المشتركة، وإدامة الشراكة في جوانب الاقتصاد والاستثمار  والتجارة المختلفة.وشهدت الجلسة التباحث وتبادل وجهات النظر في عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، والقضايا المتصلة بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=73893
عدد المشـاهدات 182   تاريخ الإضافـة 24/11/2022 - 09:14   آخـر تحديـث 01/02/2023 - 05:22   رقم المحتـوى 73893
محتـويات مشـابهة
السوداني: سيتغير سعر الدولار حتى لو تطلب الامر تغيير عشرات المسؤولين
وزير التعليم يؤكد الحرص على تطوير الشراكات الدولية المنتجة
ادهم قيس موهبة قادمة على الطريق .. هدفي تمثيل المنتخب الوطني العراقي في استحقاقات دولية
المالية البرلمانية تحسم الجدل بشأن الموازنة: لا نية لحكومة السوداني تخفيض سعر الدولار الى 1350 دينار
القبض على 4 تجار مخدرات بينهم امرأتان بحوزتهما 8 الاف حبة مخدرة ..اعتقـال 13 شخـصاً يتـاجـرون بالبشـر والسمسـرة بالنسـاء

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا