السوداني: سيتغير سعر الدولار حتى لو تطلب الامر تغيير عشرات المسؤولين AlmustakbalPaper.net اجتماعان مع الجانب الامريكي.. محافظ البنك المركزي : سنصدر قرارات كفيلة بخفض الدولار AlmustakbalPaper.net الا اذا كان كيدياً..رئيس هيئة النزاهة : لن نغفل اي اخبار او شكوى ونضمن حقوق المخبرين AlmustakbalPaper.net في مقدمتها سلم الرواتب .. لجنة نيابية : 4 قوانين لها اولوية التشريع قريباً AlmustakbalPaper.net زيدان وطالباني يبحثان دور القضاء في تعزيز الأمن والسلم المجتمعي AlmustakbalPaper.net
قائم مقام قضاء أبي الخصيب: ازلنا (١٤) بحيرة أسماك متجاوزة على القناة الاروائية
قائم مقام قضاء أبي الخصيب: ازلنا (١٤) بحيرة أسماك متجاوزة على القناة الاروائية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
اعلن معاون محافظ البصرة لدوائر الاقضية والنواحي والزراعة وقائم مقام قضاء أبي الخصيب بالوكالة الحقوقي حسن ظاهر النجار عن ازالة (١٤) بحيرة أسماك متجاوزة في قضاء أبي الخصيب .
وقال « النجار في بيان صحفي صدر عن اعلام قائم مقامية القضاء انه بتوجيه محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني تم إزالة عدد من البحيرات المتجاوزة في القضاء اغلبها فيها تجاوز على القناة الاروائية ، مشيراً الى حملة التجاوزات جرت بالتنسيق مع القوات الامنية بين الجيش والشرطة ولجنة التجاوزات في القضاء .واكد» قائم مقام القضاء بالوكالة الحقوقي حسن ظاهر النجار ان الحملة ستستمر ولن يكون هناك تهاون مع المتجاوزين على القناة الاروائية او على خطوط نقل المياه وستكون هناك اجراءات قانونية بحق المتجاوزين .
وكان قائم مقام قضاء أبي الخصيب بالوكالة الحقوقي حسن ظاهر النجار قد اعلن في تصريح صحفي سابق عن ازالة (٩) بحيرات أسماك متجاوزة معظمها على القناة الاروائية ،لافتاً الى ان الحملة جرت بالتنسيق مع قيادة عمليات البصرة ولجنة رفع التجاوزات.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=73910
عدد المشـاهدات 223   تاريخ الإضافـة 27/11/2022 - 09:38   آخـر تحديـث 30/01/2023 - 22:30   رقم المحتـوى 73910
محتـويات مشـابهة
زيدان وطالباني يبحثان دور القضاء في تعزيز الأمن والسلم المجتمعي
وزير التعليم يؤكد الحرص على تطوير الشراكات الدولية المنتجة
ادهم قيس موهبة قادمة على الطريق .. هدفي تمثيل المنتخب الوطني العراقي في استحقاقات دولية
القبض على 4 تجار مخدرات بينهم امرأتان بحوزتهما 8 الاف حبة مخدرة ..اعتقـال 13 شخـصاً يتـاجـرون بالبشـر والسمسـرة بالنسـاء
الخارجية الروسية تعلق على عزم واشنطن نشر أسلحة نووية في كوريا الجنوبية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا