رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
شملت ابو رغيف والدليمي والحسيني .. تغييـرات كـبـيـرة في مـنـاصـب عليـا بوزارة الداخـلـيـة
شملت ابو رغيف والدليمي والحسيني .. تغييـرات كـبـيـرة في مـنـاصـب عليـا بوزارة الداخـلـيـة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
 أصدر وزير الداخلية، عبد الامير الشمري، تغييرات في المناصب العليا بالوزارة. وذكرت وزارة الداخلية في بيان أنه «بناء على المنهاج الحكومي الذي تبناه رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة ، ورؤية وزير الداخلية بضرورة النهوض بواقع المؤسسة الأمنية، وتلبيةً لمتطلبات تطوير الأداء، ورفع مستوى الجاهزية، فقد صدرت ألاوامر بتغيير عدد من المناصب العليا في مفاصل الوزارة بعد اكمالهم السقف الزمني لاشغال المنصب ولرفد الوزارة بدماء جديدة».
وأضافت، أنها «تود في هذه المناسبة أن توجه شكرها وتقديرها العالي للجهود التي بذلها الضباط الذين شملتهم اوامر التغيير الوظيفي في تثبيت دعائم الامن والاستقرار طوال الفترة الماضية»، متمينة للضباط الذين تم تكليفهم «بالتوفيق والنجاح لخدمة بلدنا العزيز». وبحسب البيان، أكدت الوزارة «حرصها العالي على مواصلة مسيرتها المهنيه بما يعزز الامن الاستقرار في البلاد».
وفي نفس السياق كلّف وزير الداخلية عبد الأمير الشمري،  اللواء ماهر نجم بمنصب وكيل الاستخبارات. وذكر بيان للوزارة  ان «وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، كلف اللواء ماهر نجم بمنصب وكيل الاستخبارات في الوزارة بدلاً عن الفريق أول أحمد أبو رغيف».
وذكر  مصدر مطلع، بوقت سابق في حديث، إن «وزير الداخلية أصدر أمرا، بإعفاء وكيل وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات الفريق أول أحمد أبو رغيف من منصبه».
وأضاف، أن «ضمن الإعفاءات ايضا إعفاء وكيل شؤون الشرطة الفريق عماد الدليمي، وقائد حرس الحدود الفريق الركن حامد الحسيني من منصبيهما».
وتابع المصدر: «كما شملت التغييرات مديريتي مكافحة المخدرات، وشرطة الطاقة، واثنين من قادة الفرق في الشرطة الاتحادية».
وذكر بيان لوزارة الداخلية بوقت سابق: «بناء على المنهاج الحكومي الـــــذي تبناه رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، ورؤية وزير الداخـــــلية بضرورة النهوض بواقع المؤسسة الأمنية، وتلبيةً لمتطلبات تطوير الأداء، ورفع مستوى الجاهزية، فقد صدرت الأوامر  بتغيير عدد من المناصب العليا في مفاصل الوزارة بعد اكمالهم السقف الزمني لاشغال المنصب ولرفد الوزاره بدماء جديدة».
ووجهت الوزارة، بحسب البيان، شكرها وتقديرها «للجهود التي بذلها الـــــضباط الذين شملتهم اوامر التغيير الوظيفي في تثبيت دعائم الامن والاستقرار طوال الفترة الماضية، ونتمنى للضباط الذين تم تكليفهم بالتوفيق والنجاح لخدمة بلدنا». 
وأكدت حرصها «العالي على مواصلة مسيرتها المهنية بما يعزز الامن   الاستقرار في البلاد».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=73973
عدد المشـاهدات 616   تاريخ الإضافـة 30/11/2022 - 09:24   آخـر تحديـث 16/04/2024 - 13:40   رقم المحتـوى 73973
محتـويات مشـابهة
ابورغيف يفتتح احتفالية دار المخطوطات ويشيد بتعاونها مع المؤسسات في العراق والوطن العربي
نوفل أبو رغيف: العراق يشهد نقلة نوعية في مجال الدراما والمهرجانات
القبض على الارهابي «ابو اليمامة» المسؤول عن مفارز الهاون بداعش بنينوى
أبو رغيف يتوقع عودة انفصال وزارات بعد دمجها ويدعو الى تمويل مركزي لدوائر خاسرة بالثقافة
ابو رغيف يشدد على تقريب وجهات النظر لمكونات النسيج العراقي والافادة من تجارب الامس

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا